عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرز تصريحات عمرو عرفة: ممكن أقدم فيلم عن نادي الزمالك.. أهل الكهف تاج على رأسي

أبرز تصريحات عمرو
أبرز تصريحات عمرو عرفة

حل مساء أمس الخميس المخرج عمرو عرفة ضيفًا على برنامج أسرار النجوم للإعلامية إنجي علي على راديو نجوم إف إم، وتحدث عن أعمال الفنية التي قدمها بجانب كواليس مسلسل مليحة وكشف عن انتماءه الرياضي.

عمرو عرفة: ماترددتش لحظة لما اتعرض عليا مسلسل مليحة

تحدث المخرج عمرو عرفة عن كواليس مسلسل مليحة في برنامج أسرار النجوم رصده لكم موقع تحيا مصر، وقال: "ماترددتش لحظة لما اتعرض عليا مسلسل مليحة، وأكتر مشهد مؤثر أثناء تصويرنا مشهد وكأنهم يتم تهجيرهم من فلسطين، ومسكت المايك وقلت لهم خطبة عصماء أثرت في الكل ودخلنا في حالة بكاء رهيبة".

تصريحات عمرو عرفة لأسرار النجوم 

وأضاف عمرو عرفة قائلًا: "الفن دائما له دور مهم، والفن إنك تخاطر وتقدم عمل زي مليحة رغم خطورة وسرعة الوقت وأنا مش قلقان على الفن في مصر ومتفائل جدًا".

عمرو عرفة: أهل الكهف تاج على رأسي.. وأفريكانو ابني الكبير

حرص عمرو عرفة على وصف أعماله الفنية التي قدمها خلال مشواره بجملة، وقال: "أهل الكهف تاج على رأسي، والشبح حبيت التكنيك اللي اشتغلت به في الفيلم، وجعلتني مجرمًا بعتز به جدًا، وأفريكانو هو ابني الكبير ودخلت السينما عشان أقدمه وحبيت أعمل طفرة وتغيير وكان من إنتاجي وصرفت عليه الكثير".

وتابع عمرو عرفة قائلًا: "السفارة في العمارة من أحب الأفلام إلى قلبي وهو قصتي وهي تجربة لن أنساها في حياتي، ومن 30 سنة فيلم ملحمي من تأليف أيمن بهجت قمر، وفي ابن القنصل قدمت الفنانة غادة عادل وهو من أحلى أدوارها خالد صالح كان رائعًا".

عمرو عرفة: أنا زملكاوي أصيل وممكن أعمل فيلم عن نادي الزمالك

ومن جهة أخرى، كشف عمرو عرفة عن انتماءه الرياضي، وقال: "أنا زملكاوي أصيل وكل الزملكاوية عندهم ولاء غير طبيعي، وأتمنى الزمالك حاله ينصلح وكل مطبات المديونات على النادي تمر بسلام، والمدرب جوزيه جوميز يضم لاعبين جدد ونكون زي كل الأندية".

عمرو عرفة 

وتابع عمرو عرفة قائلًا: "أتمنى الدوري الخاص بنا يكون أقوى دوري ونرجع الأندية الشعبية زي السويس والترسانة وكل الأقاليم اللي تمثل الأندية مش الشركات، ولو في سيناريو حلو ممكن أعمل فيلم عن نادي الزمالك مفيش مشكلة، وأنا بحب الأفكار الجديدة".

واختتم عمرو عرفة قائلًا: لو مكنتش مخرج كنت هبقى طبيب نفسي لأني بحب الناس وأقدر أستشف شخصيات الناس اللي قدامي، وده ساعدني في الإخراج وقيادة الممثل، ومستحيل أشتغل مع ممثل عيونه غير قادرة على التعبير".

تابع موقع تحيا مصر علي