عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو عرفة عن عادل إمام: لوكيشن الزعيم إضافة قوية للوكيشن بتاعي

تصريحات عمرو عرفة
تصريحات عمرو عرفة عن عادل إمام

كشف المخرج عمرو عرفة كواليس تعاونه مع الزعيم عادل إمام من خلال عملين سينمائيين جمعهما مع معًا، مشيرًا إلى سبب الحب الجماهيري له بهذا الشكل، من خلال لقاءه ببرنامج أسرار النجوم.

عمرو عرفة: سر حب الجماهير للزعيم هبة من ربنا

تحدث المخرج عمرو عرفة عن سبب حب الجماهير للزعيم عادل إمام بهذا الشكل من خلال تصريحاته لـ برنامج أسرار النجوم رصدها لكم موقع تحيا مصر، حيث قال: "هي هبة من ربنا مُنحت له فدخل قلوب الناس".

تصريحات عمرو عرفة عن عادل إمام 

وأضاف عمرو عرفة قائلًا: "وكمان قدم مواضيع تمس قلوب الجمهور خليته يدخل قلوب جماهير الوطن العربي كله مش بس المصريين، وأعتقد أن ده محدش يقدر يوصل له إلا بعد 200 سنة، وهي حالة وتركيبة صعب تحليلها".

عمرو عرفة: لوكيشن عادل إمام إضافة قوية للوكيشن الخاص بي

تحدث عمرو عرفة عن تعاونه مع الزعيم، وقال: "عملت مع عادل إمام فيلمين السفارة في العمارة وزهايمر وهو آخر أعماله السينمائية، التعاون معه هو حالة فريدة ممرتش بها قبله أو بعده لأن لوكيشن عادل إمام إضافة قوية للوكيشن الخاص بي".

وأشار عمرو عرفة إلى التزام عادل إمام بالمواعيد وحضوره قبل الجميع في لوكيشن التصوير، وعلق قائلًا: "أنا إذا كنت مرتب وبحب المواعيد بلاقيه بيحضر قبلي، وبيحب كل الناس وعارف أقل التفاصيل للعامل الصغير لمدير التصوير، ولو عرف بوجود مشكلة بيحاول يحلها كان بيحتوي كل الناس ودي إنسانيات عادل إمام بعيدًا عن كونه فنان كبير".

عمرو عرفة يكشف الحالة الصحية للزعيم عادل إمام 

وحرص عمرو عرفة على أن يطمئن الجمهور على الحالة الصحية للزعيم عادل إمام، قائلًا: "أنا على أتواصل مع الزعيم دائما وهو زي الفل".

آخر أعمال المخرج عمرو عرفة

والجدير بالذكر أن آخر أعمال المخرج عمرو عرفة فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي، والذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024 ووصل إجمالي إيراداته لـ 11 ملايين 276 ألف جنيه.

وشارك في بطولة فيلم أهل الكهف كل من خالد النبوي، محمود حميدة، غادة عادل، أحمد عيد، ريم مصطفى، صبري فواز، هاجر أحمد، مصطفى فهمي، من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

تابع موقع تحيا مصر علي