عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منهم مراد مكرم وخالد سرحان.. تعليق الفنانين على واقعة اللاعبة جنة عليوة

خالد سرحان
خالد سرحان

جاء الفنانان مراد مكرم وخالد سرحان أول المعلقين على واقعة اللاعبة جنة عليوة بعدما أثارت حالة من الجدل وتصدرت محركات البحث الاجتماعي الساعات الماضية، وأظهر كلًا من مراد مكرم وخالد سرحان استنكارهم من الواقعة خاصةً بعد مشاركة شهد سعيد الجانية في الأولمبياد في فرنسا دون منعها من السفر وكأنه لم يحدث شئ.

مراد مكرم

مراد مكرم: لو صحت الواقعة.. في داهية الميدالية اللي ممكن تجيبها 

أعرب الفنان مراد مكرم عن غضبه من مشاركة اللاعبة شهد سعيد في بطولة العالم في فرنسا بعدما تعمدت إيذاء زميلتها جنة عليوه في سباق الدراجات حيث تداول مقطع فيديو لـ اللاعبة شهد سعيد وهي تميل على زميلتها جنة عليوه أثناء سباق الدراجات لتسقط الأخيرة وتتعرض إلى إصابات خطرة تنقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات وهو ما اثار الجدل وأثار غضب المتابعين، وأعرب الفنان مراد مكرم عن غضبه في منشور عبر حسابه الرسمي على التطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب في منشوره الذي رصده موقع تحيا مصر: “لو صحت واقعة الإيذاء المتعمد من لاعبة الدرجات تجاه زميلتها.. في داهيه الميدالية اللي ممكن تجيبها.. وافتكروا كويس لاعب الجودو رشوان و أخلاقه”، وعلق عدد كبير من متابعين مراد مكرم على منشوره الذي شاركه عبر حسابه على موقع فيسبوك مؤيدين رأيه ومهاجمين اللاعبة شهد سعيد.

خالد سرحان ساخرًا من مشاركة شهد سعيد في الأولمبياد

ومن جانب الفنان خالد سرحان سخر من مشاركه لاعبه شهد سعيد في الاولمبياد في فرنسا بعد تسببها في إصابة زميلتها جنة عليوة وشارك خالد سرحان مشهد له من أحد أعماله وهو يتعدى على لاعب بالضرب ويسقطه في الارض وعلق على المشهد عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “في انتظار المشاركة في أولمبياد باريس السنة دي إن شاء الله”، ليعلق الجمهور مؤيده على شجاعته وتعليقه على الواقعة بهذا الشكل.

إعلاميون مصريون يعلقون على واقعة اللاعبة جنة عليوة: اللي بيحصل عار وعيب!

 إلى جانب نجوم الفن المصري الذين علقوا على واقعة اللاعبة جنة عليوة، جاء عدد من الإعلاميين الذين حرصوا على التعليق على حادث جنة عليوة وأبرزهم الإعلامي رامي رضوان والإعلامي محمود سعد اللذان أوضحا مدى غضبهما من مشاركة شهد سعيد في اولمبياد باريس بعد الضرر الذي تسببت فيه لزميلتها جنة عليوة.

تابع موقع تحيا مصر علي