عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مراد مكرم يهاجم السيدات: عايزين رجالة بجد كونوا إناث بجد.. بلاش غباوة!

مراد مكرم
مراد مكرم

هاجم الفنان مراد مكرم فئة معينة من السيدات اللاتي تهاجم الرجال وتتعدى على حقوقهم، وشارك مراد مكرم منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك يعلق فيه على هؤلاء السيدات.

مراد مكرم

مراد مكرم: ماتناطحيش الراجل ولما يشتري دماغه تشتكي..بلاش غباوة

شارك الفنان مراد مكرم منشور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك رصده موقع تحيا مصر وعلق فيه على فئة معينة من السيدات اللاتي تهاجم أزواجها ووجه لهن رسالة قوية مؤثرة تعبر عن غضبه بسبب مايحدث تلك الأيام من مقارنات بين الرجل والمرأة، وقال: "إلى سيدات العالم... عايزين رجاله بجد، تصرفاتهم رجاله؟ كونوا إناث بجد .. ما تناطحيش الراجل في كل مسؤلياته و لما يشتري دماغه تشتكي ان ما بقاش فيه رجاله....بلاش غباوه، في رجاله طباعهم وحشه؟؟ أكيد زي مافيه ستات طباعهم زفت برضه...بس لما تلاقي راجل كويس و حنين و مسؤل بلاش تطهقيه في عيشته و بعدين تشتكي، لان قرار انه يشتري دماغه بديله انه يتجلط بسببك".

مراد مكرم في دراما رمضان 2024

كان حصد الفنان مراد مكرم نجاحًا ملحوظًا خلال السباق الرمضاني الماضي حيث خاض المنافسة الرمضانية بعملين مختلفين هم سر إلهي ومسلسل كامل العدد +1، ونالت أدواره المختلفة في كلًا من العملين إشادات كبيرة سواء من جمهوره ومحبيه أو من نقاد الفن، وشارك مراد مكرم في مسلسل كامل العدد إلى جانب أبطال العمل المتميزين وهم شريف سلامة ،دينا الشربيني، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، ميمي جمال، إسعاد يونس وعدد من الفنانين الشباب الساطعين والأطفال.

تفاصيل مسلسل سر إلهي

نال مسلسل سر إلهي استحسان الجمهور والنقاد الفنيين بعد طرحه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024 وجاء بطولة الفنانة روجينا وشاركها في بطولته كبار فنانين الدراما المصرية أبرزهم الفنان مراد مكرم، مي سليم، أحمد مجدي،محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس ،محسن منصور وغيرهم عدد من الفنانين ودارت أحداث مسلسل سر إلهي في إطار من الإثارة والغموض حول شيدة تُدعى نصرة والتي تجسدها الفنانة روجينا وتتعرض نصرة للخيانة من زوجها وأعز صديقاتها مما يضعها في العديد من الصراعات والأزمات حتى يصل بها الأمر لوضعها في السجن وبعد مرور عدة سنوات تخرج وتقرر الانتقام من كل من أذوها ولكن خلال تلك الرحلة تواجه الكثير من المواقف التي تحاول التغلب عليها، وكان مسلسل سر إلهي من المسلسلات التي حققت أعلى نسبة مشاهدة ضمن الدراما الرمضانية ونال أداء روجينا وجميع طاقم العمل إعجاب الجمهور ونقاد الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي