عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

«يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie وموعد العرض الرسمي

«يأجوج ومأجوج» قصة
«يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie

أثار «يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie وموعد العرض الرسمي حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا، بعد طرح البرومو الترويجي لـ «يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie، استعدادًا لطرحه، والذي ظهر من خلاله أنه يتحدث عن يأجوج ومأجوج.

برومو «يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie

كشف البرومو الترويجي لـ فيلم gog and magog movie عن بعض الأحداث التي يشهدها الفيلم، رصده لكم موقع تحيا مصر، حيث ظهر من خلال برومو «يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie بعض المشاهد الرعب التي تحوى الإثارة والتشويق.

«يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie

وحقق برومو «يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie خلال 4 أيام حوالي 363 ألف مشاهدة عبر موقع اليوتيوب، وينتظر الجمهور مشاهدة «يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie.

موعد عرض «يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie

كشفت شركة LoneLion موعد عرض «يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie والذي من المقرر أن يطرح خلال السينمات في يناير 2025، وهي شركة متخصصة في استخدام الذكاء الاصطناعي AI في أعمالها السينمائية، ويعد «يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie آخر أفلام سلسلة Return Of King.

«يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie

«يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie

تدور أحداث فيلم gog and magog movie حول خروج كائنات غريبة ومرعبة وهجومها على كوكب الأرض ليعم الدمار والخراب، وهذا وضح من خلال برومو «يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie، ولكن لم تكشف الشركة المنتجة لـ «يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie عن أي تفاصيل خاصة بالقصة التي يناقشها الفيلم.

«يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie

والجدير بالذكر أن الفنان العالمي هيو جرانت يقوم ببطولة «يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie، ويعد هو العمل الأول في مسيرة هيو جرانت ضمن إطار الرعب.

«يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie

كما أن خلال «يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie يظهر المهد المنتظر الذي ينفذ البشرية من تلك الكائنات المرعبة وليكون هو الخلاص والمنفذ ضمن أحداث «يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie، ومن المتوقع أن تشهد السينمات أعداد كبيرة بعد طرح «يأجوج ومأجوج» قصة فيلم gog and magog movie.

تابع موقع تحيا مصر علي