عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميا.. رولاني موكوينا مديرًا فنيًا جديدًا لنادي الوداد الرياضي المغربي

رولاني موكوينا المدير
رولاني موكوينا المدير الفني الجديد لنادي الوداد المغربي

أعلنت إدارة نادي الوداد الرياضي المغربي، عن التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق، بعد رحيل المدرب السابق عزيز بنعسكر، عقب سلسلة من النتائج السيئة و المخيبة للآمال، خلال مباريات الموسم الماضي، ويستعرض موقع تحيا مصر، تفاصيل المدير الفني الجديد لنادي الوداد المغربي.

رولاني موكوينا مديرًا فنيًا لنادي الوداد الرياضي المغربي

حيث أعلن مجلس إدارة نادي الوداد الرياضي المغربي، التعاقد مع الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، المدير الفني السابق لنادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، من أجل تولي القيادة الفنية للنادي المغربي بداية من الموسم القادم، ونشر الحساب الرسمي لنادي الوداد على منصة “X”: “مرحبًا بك على متن الطائرة.. المدرب رولاني موكوينا.. مستعد لقيادتنا إلى النصر”.

الصورة
رولاني موكوينا المدير الفني الجديد لنادي الوداد المغربي

موعد تقديم رولاني موكوينا المدير الفني الجديد لنادي الوداد المغربي

ومن المنتظر أن تقوم إدارة نادي الوداد الرياضي المغربي، بتقديم المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، مساء اليوم الخميس على ملعب مركب محمد بنجلون بالدار البيضاء.

استقبل 162 هدفا ويلعب في الدرجة الثالثة.. من هو حارس موريتان | مصراوى
رولاني موكوينا

رولاني موكوينا أمل الوداد المغربي في استعادة البطولات

تمني إدارة نادي الوداد المغربي نفسها، في أن يكون التعاقد مع المدير الفني رولاني موكوينا، هو بداية العودة من جديد إلى تحقيق الألقاب خلال الموسم الجديد، بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال خلال الموسم المنتهي، والتي تمثلت في خسارة الدوري المغربي، وكذلك الخروج من دوري أبطال إفريقيا، إلى جانب عدم التأهل إلى نسخة العام القادم من البطولة، بعد أن جاء في المركز الخامس في ترتيب الدوري المغربي الموسم المنتهي.

تابع موقع تحيا مصر علي