عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرعة الدوري التمهيدي من الكونفيدرالية.. الزمالك ينتظر الفائز من البن الإثيوبي والبوليس الكيني ومنافس مجهول للمصري

من مباراة الزمالك
من مباراة الزمالك والمصري

أجريت اليوم الخميس، قرعة الدور التمهيدي من بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية الإفريقية، حيث بدأ الحفل بإجراء قرعة الدوري التمهيدي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، والتي يشارك بها كلا من نادي الزمالك، والمصري البورسعيدي، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج القرعة للأندية المصرية المشاركة.

منافس الزمالك في الدور التمهيدي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية 

وأسفرت نتائج قرعة الدور التمهيدي من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، عن انتظار نادي الزمالك، في الدوري التمهيدي الثاني دور ال32، الفائز من مباراة البن الإثيوبي أمام البوليس الكيني، والتي تقام لحساب مباريات الدور التمهيدي الأول من البطولة.

منافس الزمالك في الكونفيدرالية

منافس مجهول للنادي المصري في الدور التمهيدي من كأس الكونفيدرالية الإفريقية

أما النادي المصري البورسعيدي، فسوف يلاقي في دور ال32 من بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، الفائز من مباراة كاتارا الأوغندي أمام المرشح الثاني من ليبيا، والذي لم يتم تحديده حتى الآن.

منافس المصري البورسعيدي في الكونفيدرالية الإفريقية

إعفاء الأهلي والزمالك من الدور التمهيدي الأول من البطولات الإفريقية

وقد قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في وقت سابق إعفاء كلا من، الأهلي من الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بصفته حامل لقب البطولة، والزمالك من تمهيدي كأس الكونفيدرالية الإفريقية الأول، بصفته حامل اللقب أيضًا، وكذلك إعفاء نادي المصري البورسعيدي من الدور التمهيدي الأول في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

أزمة تواجه رابطة الأندية المصرية بسبب مشاركات الأندية الإفريقية

ومن المحتمل، بعد إجراء قرعة كأس الكونفيدرالية الإفريقية، تأجيل آخر مباراتين في جدول المسابقة بالنسبة لكلا من نادي بيراميدز، والنادي المصري، نظرًا لمشاركتهما في الدوري التمهيدي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالنسبة لنادي بيراميدز، والدور التمهيدي في الكونفيدرالية للمصري.

تابع موقع تحيا مصر علي