عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش قبل لقاء اليوم في الدوري

الزمالك
الزمالك

تقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره طلائع الجيش، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءًعلى ستاد الكلية الحربية في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

تحيا مصر، ومن المقرر أن تبث مباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري الممتاز في مباراة مؤجلة من الجولة 16 عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

 تاريخ مواجهات الزمالك والطلائع

وتقابل الزمالك مع الطلائع فى 36  مباراة، فاز الفارس الابيض في 21 لقاء، بينما حقق فريق الطلائع 8 انتصار وانتهت 7 مواجهات بالتعادل.

و سجل هجوم الفارس الابيض 70 هدف وتلقت شباكه 35 هدف.

انتهت أخر مباراة جمعت الزمالك والطلائع بفوز الفارس الابيض بهدفين دون رد.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

في حراسة المرمي: محمد صبحي

في خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي- أحمد مجدي- محمد عاطف.

في خط الوسط: عبدالله السعيد - محمد السيد مهاب ياسر.

في خط الهجوم: ترافيس موتيابا- عمار ياسر- إبراهيما نداي.

تصريحات محمود حمدي الونش

وأضاف محمود حمدي الونش في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، بطولة الكونفدرالية كانت بطولة الجمهور، وأحب مشاهدة مباريات الزمالك في المنزل أفضل من المدرجات لأن الأمور تكون صعبة للغاية نفسيا.

واستكمل محمود حمدي الونش، تحدثت مع اللاعبين قبل نهائي الكونفدرالية بأن يكون التركيز في ملعب المباراة من أجل إسعاد الجماهير وكنت داعم كبير للفريق واللاعبين ولشيكابالا وكان التركيز على الضغط في بداية مباراة نهضة بركان.

وأردف محمود حمدي الونش، نادي الزمالك قام بعمل صفقات مميزة في يناير، وكان هناك إنكار ذات من كل اللاعبين وكل الجميع يريد الفوز باللقب لصالح الزمالك وجماهيره فقط وكان الأمل الوحيد لنا خاصة بعد خسارة نهائي كأس مصر أمام الأهلي في السعودية، وكان هناك اهتمام كبير من الجماهير لتحقيق الكونفدرالية.

تابع موقع تحيا مصر علي