عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتفوق على طلائع الجيش في القيمة التسويقية قبل صدام اليوم بالدوري

الزمالك وطلائع الجيش
الزمالك وطلائع الجيش

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الخميس، نظيره فريق طلائع الجيش، المباراة التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق طلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورتس.

ويستعرض تحيا مصر، القيمة التسويقية لفريق الزمالك وطلائع الجيش قبل مواجهة اليوم في بطولة الدوري.

الزمالك يتفوق على طلائع الجيش في القيمة التسويقية

وتبلغ القيمة التسويقية لفريق لزمالك 17.40 مليون يورو، بينما  تساوي القيمة التسويقية لفريق طلائع الجيش 6.33 مليون يورو.

تصريحات محمود حمدي الونش

وأضاف محمود حمدي الونش في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبد الله السعيد تأقلم مع نادي الزمالك بشكل سريع بسبب خبراته، وناصر ماهر لاعب مميز وأحمد حمدي من اللاعبين المميزين ولكنه تعرض للرباط الصليبي.

واستكمل محمود حمدي الونش، نادي الزمالك في الفترة الحالية يمر بفترة جيدة وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك يقدم مجهود كبير، وأطلب منه دائما العدل مع اللاعبين حتى لا تحدث أي أزمات في الفترة المقبلة.

وأكمل محمود حمدي الونش، عدم استمرار مجالس الإدارات في نادي الزمالك كان سبب رحيل اللاعبين المحترفين، واللاعب المحترف لم يكن سعيد بالنظام الذي كان يحدث داخل النادي، وأشرف لن شرقي كان يلعب من أجل الجماهير بجانب فرجاني ساسي ولكن في النهاية اللاعب يبحث عن مصلحته الشخصية.

محمود حمدي الونش

وأردف محمود حمدي الونش، خسارة الزمالك في نهائي القرن له تأثير نفسي كبير ولم أتواجد في النهائي بسبب الكورونا، وكنا الأفضل في المباراة، ولكن الأهلي حقق اللقب واللي بيرفع الكأس في النهائي نقوله مبروك.

وأشار محمود حمدي الونش، حزني الأكثر بسبب عدم مشاركتي في نهائي القرن أمام الأهلي، والحمد لله على كل شيء، والاستقرار هو مفتاح نادي الزمالك في تكوين فريق كامل مميز بشكل مستمر، وأشكر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ومجلس الإدارة بسبب الفترة الصعبة في الفترة الحالية، والأهم الاستقرار الإدارة والمالي.

تابع موقع تحيا مصر علي