عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري غداً

الزمالك
الزمالك

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق طلائع الجيش، غداً الخميس، في تمام الساعة التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

تحيا مصر، ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك أمام فريق طلائع الجيش عبر قناة اون تايم سبورتس.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري

فى حراسة المرمي: محمد صبحي

في خط الدفاع: محمد عاطف، حمزة المثلوثي، أحمد مجدي، عمر جابر.

في خط الوسط: محمد أشرف روقا، محمد السيد، مهاب ياسر.

في خط الهجوم: ترافيس موتيابا، عمار ياسر، إبراهيما نداي.

تصريحات محمود حمدي الونش

وأضاف محمود حمدي الونش في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق، عبد الله السعيد تأقلم مع نادي الزمالك بشكل سريع بسبب خبراته، وناصر ماهر لاعب مميز وأحمد حمدي من اللاعبين المميزين ولكنه تعرض للرباط الصليبي.

واستكمل محمود حمدي الونش، نادي الزمالك في الفترة الحالية يمر بفترة جيدة وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك يقدم مجهود كبير، وأطلب منه دائما العدل مع اللاعبين حتى لا تحدث أي أزمات في الفترة المقبلة.

وأكمل محمود حمدي الونش، عدم استمرار مجالس الإدارات في نادي الزمالك كان سبب رحيل اللاعبين المحترفين، واللاعب المحترف لم يكن سعيد بالنظام الذي كان يحدث داخل النادي، وأشرف لن شرقي كان يلعب من أجل الجماهير بجانب فرجاني ساسي ولكن في النهاية اللاعب يبحث عن مصلحته الشخصية.

محمود حمدي الونش

وأردف محمود حمدي الونش، خسارة الزمالك في نهائي القرن له تأثير نفسي كبير ولم أتواجد في النهائي بسبب الكورونا، وكنا الأفضل في المباراة، ولكن الأهلي حقق اللقب واللي بيرفع الكأس في النهائي نقوله مبروك.

وأشار محمود حمدي الونش، حزني الأكثر بسبب عدم مشاركتي في نهائي القرن أمام الأهلي، والحمد لله على كل شيء، والاستقرار هو مفتاح نادي الزمالك في تكوين فريق كامل مميز بشكل مستمر، وأشكر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك ومجلس الإدارة بسبب الفترة الصعبة في الفترة الحالية، والأهم الاستقرار الإدارة والمالي.

واختتم محمود حمدي الونش، محمود علاء من اللاعبين التاريخيين لنادي الزمالك وهو قيمة كبيرة للنادي ولاعب كبير، ولم يحالفه الحظ في الفترة الأخيرة، وهو لاعب كبير ويستحمل الضغوطات، وكان يرى بأن المدير الفني يتعامل معه بشكل غير جيد في التدريبات، ولديه عرض خارجي في الفترة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي