عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمواجهة الطلائع غداً بالدوري

الزمالك
الزمالك

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات الجماعية، اليوم الأربعاء، استعداداته لمواجهة فريق نظيره طلائع الجيش فى المباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشر من بطولة الدورى.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش

تحيا مصر، ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق طلائه الجيش، المقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساءً، غد الخميس باستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع فريق طلائع الجيش عبر قناة أون تايم سبورتس.

 أحداث مباراة الزمالك والإسماعيلي

وحقق فريق الزمالك الفوز علي حساب فريق الإسماعيلي في مباراة، أمس الأحد، بنتيجة 2/1 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

شوط أول سلبي بين الزمالك والإسماعيلي

وجاء الشوط الأول من المباراة، وسط حالة من الحزن على الجميع، وتبادل لاعبي الفريقين، السيطرة على مجريات اللعب، خلال الدقائق الأولى من اللقاء، مع سيطرة نسبية لصالح النادي الإسماعيلي، والذي كانت له محاولات على مرمى الزمالك، ولكن فشل في ترجمتها إلى أهداف، ولم يرتقي أداء الفريقين، خلال أحداث الشوط الأول، إلى المستوى الفني المنتظر، حيث لم تكن هناك أي فرصة أو اختبار حارسي الفريقين، محمد صبحي، وكمال السيد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

جماهير الزمالك تهتف باسم أحمد رفعت

وقامت جماهير الزمالك بالهتاف منذ الدقيقة الأولى من اللقاء، باسم أحمد رفعت، في رسالة واضحة إلى عدم التهاون والتفريط في حق الراحل، مهما كانت النتائج، تحت شعار" توقف قلبه فأوجع قلوبنا.. في الجنة يا رفعت".

شوط ثاني أفضل فنيا بين الفريقين والتقدم لصالح الإسماعيلي

الشوط الثاني من المباراة، جاء أفضل بعض الشيء، حيث ظهرت رغبة الفريقين، في التقدم بالهدف الأول، وحصد الثلاث نقاط، وفي الدقيقة 70 من زمن المباراة، يستغل عبد الرحمن مجدي خطأ من دفاعات الزمالك، وينطلق بالكرة من الناحية اليمنى، ويصوب كرة متقنة على يسار محمد صبحي تسكن شباك الزمالك.

تابع موقع تحيا مصر علي