عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود حمدي الونش يكشف كواليس فوز الزمالك بالكونفدرالية الأفريقية وأهمية نهائي السوبر الافريقي أمام الأهلي

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

قال محمود حمدي الونش لاعب نادي الزمالك، أن جمهور الزمالك كان الداعم الأولى للزمالك في بطولة الكونفدرالية، وكنت أتواجد لمشاهدة مباريات الزمالك في الكونفدرالية في الملعب وكانت الجماهير تقوم بعمل عظيم، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمود حمدي الونش.

تصريحات محمود حمدي الونش

وأضاف محمود حمدي الونش في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، بطولة الكونفدرالية كانت بطولة الجمهور، وأحب مشاهدة مباريات الزمالك في المنزل أفضل من المدرجات لأن الأمور تكون صعبة للغاية نفسيا.

واستكمل محمود حمدي الونش، تحدثت مع اللاعبين قبل نهائي الكونفدرالية بأن يكون التركيز في ملعب المباراة من أجل إسعاد الجماهير وكنت داعم كبير للفريق واللاعبين ولشيكابالا وكان التركيز على الضغط في بداية مباراة نهضة بركان.

لا يتوفر وصف.
محمود حمدي الونش

وأردف محمود حمدي الونش، نادي الزمالك قام بعمل صفقات مميزة في يناير، وكان هناك إنكار ذات من كل اللاعبين وكل الجميع يريد الفوز باللقب لصالح الزمالك وجماهيره فقط وكان الأمل الوحيد لنا خاصة بعد خسارة نهائي كأس مصر أمام الأهلي في السعودية، وكان هناك اهتمام كبير من الجماهير لتحقيق الكونفدرالية.

محمود حمدي الونش مع إبراهيم فايق

واستكمل محمود حمدي الونش، من الممكن أن أتواجد في نهائي كأس السوبر الافريقي ولكن لابد معرفة موعد المباراة أولا، وإذا أقيمت المباراة في شهر أكتوبر سأكون متواجد، ونريد الفوز باللقب أمام الأهلي لأننا خسرنا بطولة أمام الفريق في نهائي كأس مصر.

واختتم محمود حمدي الونش، أتمنى التوفيق للاعبي الزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي ومباراة الأهلي هي الأهم في الموسم والشرط الأوسط كله يتابع المباراة، واحترم جماهير نادي الزمالك وحب الجماهير لي وأتمنى العودة من جديد من الإصابة والدفاع عن قميص نادي الزمالك وإسعاد الجماهير، وجمهور الزمالك عاطفي وأي لاعب يقدر شيء بسيط يكون هناك رد فعل مميز من جانب الجماهير.

تابع موقع تحيا مصر علي