عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يكشف موعد بطولة السوبر الإفريقي بين الأهلي الزمالك

شوبير
شوبير

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

تحيا مصر، وقال شوبير فى تصريحات عبر برنامجه الإذاعي:" الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كان قد أعلن أنه حصل على عروض لاستضافة بطولة السوبر الأفريقي بين الاهلي والزمالك، من دول قطر والسعودية لاستضافة  البطولة ".

وتابع شوبري قائلاً:" وهناك عروض للكاف بـ3 ملايين دولار ويرغبون فى زيادته إلى 4 ملايين دولار".

ووأصل شوبير: "السعودية كانت ستنظم بطولة السوبر الأفريقي ثم اعتذرت عن إقامتها ، فيما وأقرب موعد لإقامة السوبر الأفريقي في الفترة ما بين 15 إلى 30 سبتمبر المقبل".

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي

تبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي عبر بي إن سبورتس إتش دي.

وكان نادي الزمالك قد انسحب أمام الأهلي في المباراة الأخيرة في الدوري المصري بسبب أزمة جدول الدوري والتحكيم المصري، وحقق الفارس الأبض الفوز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، بينما حقق الأهلي الفوز بهدفين في نهائي كأس مصر في فبراير الماضي بالسعودية.

تصريحات أحمد سالم

وأضاف أحمد سالم في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل من أجل مصلحة النادي وجماهيره دائما وكان القرار العودة للمشاركة في مباريات الدوري هو الأهم حاليا.

وأكمل أحمد سالم، لا أحد يبحث عن مصلحته الشخصية داخل نادي الزمالك وتم تحقيق بعض المطالب لنادي الزمالك، وحكام مباراة الزمالك والمصري تم تحويلهم للتحقيق ورئيس اللجنة سيرحل في نهاية الموسم وكل هذه الأمور مكتسبات.

وأشار أحمد سالم، سيكون هناك تطوير في منظومة كرة القدم في الموسم الجديد بكل تأكيد، وأحمد دياب رئيس الرابطة شرح ترتيب المباريات ومجلس الزمالك تفهم الأمر والإعلان عن جدول الدوري المصري كاملا يعد تحقيق للمطالب.

واستكمل أحمد سالم، سيكون هناك حياد في منظومة كرة القدم المصرية الموسم المقبل، وعامر حسين لن يتحكم في جدول الدوري بمفردة كما كان يفعل والعمل سيكون عن طريق مؤسسة نظامية للمسابقات والابتعاد عن الأهواء الشخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي