عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أخبار الفن اليوم الخميس| محمد منير يستعد لحفله في مهرجان العلمين.. وطرح الحلقة الخامسة من مسلسل الحشاشين

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

تشهد أخبار الفن اليوم الأربعاء 11 يوليو عدد من الأحداث المثيرة والمهمة في الوسط الفني، سواء في السينما والدراما والمسرح والتلفزيون أو البرامج والغناء، وفي ذلك التقرير سيرصد موقع تحيا مصر أبرز أخبار الفن اليوم الخميس، والتي منها عرض الحلقة الخامسة من مسلسل الحشاشين، واستعداد محمد منير لحفله في مهرجان العلمين 2024.

محمد منير يستعد لحفله في مهرجان العلمين

تضم قائمة أخبار الفن اليوم الخميس استعداد الكينج محمد منير لإحياء حفله القادم ضمن حفلات مهرجان العلمين 2024، ومن المقرر أن يكون ثاني حفلات المهرجان، والذي سيقام في 12 يوليو الموافقة يوم الجمعة المقبلة.

حفل محمد منير في مهرجان العلمين 

ومن المتوقع أن يشهد حفل الكينج عدد كبير حيث أن جمهوره يحرص على حضور جميع حفلاته ليشعلوا الأجواء بالحماس والفرحة متفاعلين مع أغانيه والتي تعد علامة مميزة في تاريخ الغناء العربي.

عرض الحلقة الخامسة من مسلسل الحشاشين

كما شملت قائمة أخبار الفن اليوم الخميس عرض الحلقة الخامسة من مسلسل الحشاشين عبر شاشة قناة الحياة، في العرض الثاني له بطولة كريم عبدالعزيز، بعد أن خاض به الماراثون الرمضاني 2024 لأول مرة محققًا أعلى نسبة مشاهدة طول فترة عرضه.

مسلسل الحشاشين 

ويشارك في بطولة مسلسل الحشاشين بجانب كريم عبدالعزيز كل من نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي، ويحكي قصة حياة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين الإرهابية التي أرعبت العالم.

طرح حلقة جديدة من مسلسل مفترق طرق

كما تضمنت قائمة أخبار الفن اليوم الخميس عرض حلقة جديدة من مسلسل مفترق طرق عبر منصة شاهد الإلكترونية، للفنانة هند صبري وإياد نصار، والذي حقق شهرة واسعة بعد عرض أولى حلقاته، وهو فورمات للمسلسل الأجنبي the good wife، والذي حقق شهرة واسعة على مدار الـ 7 مواسم.

مسلسل مفترق طرق 

ويشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق بجانب هند صبري وإياد نصار كل من جومانا مراد، ماجد المصري، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، رؤية درامية شريف بدر الدين، ووائل حمدي المخرج أحمد خالد موسى.

تابع موقع تحيا مصر علي