عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا: أنا مش ضد المساكنة.. و مقبلش أكون زوجة تانية

إليسا
إليسا

حلت المطربة اللبنانية إليسا ضيفة على برنامج بيت السعد الذي يقدمه الفنانان أحمد سعد وعمرو سعد في أولى تجاربهما الإعلامية، وتحدثت إليسا خلال لقائها في البرنامج عن تفاصيل في حياتها الشخصية فضلًا عن كشفها عن رأيها في بعض الأمور التي أحدثت جدل في المجتمع وأبرزهم كان رأيها في المساكنة الذي أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وحديثها عن رأيها في الزوجة الثانية وهل من الممكن أن تقبل أن نمون زوجة ثانية.

يرصد موقع تحيا مصر في التقرير التالي أبرز تصريحات المطربة اللبنانية إليسا خلال استضافتها في برنامج بيت السعد والتي جعلتها تتصدر محركات البحث الاجتماعي اللحظات القليلة الماضية.

برنامج بيت السعد

إليسا: أنا مش ضد المساكنة.. وسبب ارتفاع نسبة الطلاق إن الكابلز مش بيعيشوا مع بعض

كشفت السوبر ستار إليسا عن رأيها في عدد من الأمور الحياتية وذلك أثناء استضافتها في برنامج بيت السعد مع الفنانان عمرو سعد وأحمد سعد، ومن أبرز الأمور التي كشفت إليسا عن رأيها بها هي ظاهرة المساكنة المنتشرة في المجتمع الغربي، وأكدت إليسا أنها غير معارضة لفكرة المساكنة، وأشارت إلي أنها لم تخوض التجربة بنفسها من قبل لكنها ليست ضدها وقالت: “أنا مش ضد المساكنة، لكن معملتهاش المجتمع حوالينا شايفها حاجة غلط لأننا هنا في مجتمع شرقي لكن في أمريكا القانون بيقول كده ودا الطبيعي، وأنا بشوف نسبة الطلاق عالية بسبب إن الكابلز مش بيعيشوا مع بعض و ميعرفوش بعض قبل الجواز”.

رأي إليسا في الزوجة الثانية: بتظلم الست.. وأنا مقبلش أكون زوجة تانية 

تطرقت إليسا خلال لقائها في برنامج بيت السعد لتتحدث عن رأيها في الزوجة الثانية، وأكدت إليسا أنه شئ يظلم المرأة إلا في حالات معينة، وقالت: “موضوع الزوجة التانية بيظلم الست إلا في ظروف معينة.. الدين الإسلامي محلل زواج 4 لكن في الجيل الجديد الموضوع أصبح قليل، وأنا مع إن الراجل يتجوز تاني لو مراته مش بتخلف لكن ميسيبهاش”، وتابعت إليسا حديثها موضحة إمكانية أن تكون هي نفسها زوجة ثانية وهل ستقبل ذلك لتفجر مفاجأة وهي دخولها علاقة حب مع شخص مسلم على الرغم من أنها مسيحية وأنه كان يريدها أن تكون زوجة ثانية لكنها رفضت، وقالت: “دخلت علاقة مع شخص مسلم وكان متجوز واضطريت أسيبه عشان مكنتش هقدر أبني سعادتي على سعادة حد تاني.. وأنا مقبلش أتجوز راجل عنده ست أنا بشوف نفسي مميزة ولما أحب أتجوز هتجوز واحد ميشوفش غيري”.

إليسا في برنامج بيت السعد

عمرو سعد: لما ولد عنده 16 سنة يجيب بنت تعيش معاه دي اسمها قلة أدب

من جانب إليسا جاء الفنان عمرو سعد ليكشف عن رأيه في المساكنة وذلك خلال برنامج بيت السعد، و انفعل عمرو سعد أثناء الحديث عن ظاهرة المساكنة مؤكدًا رفضه التام لتلك الفكرة وأنها غير متناسبة مع تفكيرنا ومجتمعنا الشرقي، ذلك فضلًا عن أنها تغضب الله وقال: “لما ولد عنده 16 سنة يجيب بنت تعيش معاه دي اسمها قلة أدب والبنت أكتر واحدة بتضر حتى في أوروبا وأمريكا بيتبهدلوا بسبب العلاقات الحرة، ملعون أبو الحرية اللي تغضب ربنا”.

تابع موقع تحيا مصر علي