عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

متحدث الوزراء يكشف موعد وقف تخفيف أحمال الكهرباء نهائيا

انقطاع الكهرباء
انقطاع الكهرباء

كشف المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء عن موعد وقف تخفيف أحمال الكهرباء نهائيا، مؤكدا على أن الحكومة ملتزمة بوعدها فيما يخص تلك الأزمة وتعمل على حلها.

المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء: سيتم وقف تخفيف احمال الكهرباء حتى الانتهاء من هذا الصيف

وقال المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، خلال مداخلة هاتفية رصدها موقع تحيا مصر من برنامج الحياة اليوم المذاع عبر شاشة الحياة، ان اجتماع اليوم يعطي بصفه مهمه المتابعه لرئيس مجلس الوزراء لجهود القضاء على ازمه الكهرباء والعمل على وقف تخفيف احمال الكهرباء
واكد على ان الحكومه ملتزمه ووزاره الكهرباء والبترول والماليه والكل ملتزم بوقف تخفيف الاحمال في الاسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري حتى انتهاء فصل الصيف وفي كل الاحوال سيتم وضع الخطه للانتهاء تماما من تخفيف احمال الكهرباء بنهايه العام الجاري.


واضاف المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، ان اجتماع اليوم كان يتطرق لتلك الجهود وجهود توفير الوقود اللازم للقضاء على موضوع تخفيف احمال الكهرباء.

المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء: تخفيف احمال الكهرباء مستمر فقط للأسبوع الثالث من هذا الشهر


واردف المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، ان تخفيف احمال الكهرباء مستمره فقط حتى الاسبوع الثالث من شهر يوليو الجاري وما تم امس من وقفه تخفيف احمال الكهرباء وهو في اطار الجهود التي تقوم بها وزاره الكهرباء لمعرفه الاستهلاك الحقيقي من الوقود في حاله وقف تخفيف احمال الكهرباء.

واوضح المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، انه مستمرون في تخفيف اعمال الكهرباء حتى الاسبوع الثالث من شهر يوليو الجري وبانتهاء هذا الاسبوع سوف يتم وقف تخفيف احمال الكهرباء حتى نهايه فصل الصيف.

المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء: الحكومة ملتزمة باصلاح شامل

واكد المستشار محمد الحمصاني المتحدث باسم مجلس الوزراء، ان رئيس مجلس الوزراء اشار الى ان هناك حاجه لعمليه اصلاح شامل وهيكلي فيما يخص الجهات الحكوميه المختلفه بجانب الحرص على بناء الكوادر المدربه التي لديها القدره على القيام العمل خصوصا عندما نتحدث عن قيادات من الصف الثاني والثالث مؤكدا على اننا في حاجه الى بناء الصف ثاني والثالث من القيادات في الوزارات المختلفه وهذا الامر كان احد التكليفات التي وجه بها رئيس الوزراء بالعمل على بناء الوزراء والقيادات القادره على العمل في مختلف الوزارات
وتابع ان عمليه الاصلاح هي عمليه شامله جزء منها خاص بتبسيطه الاجراءات وتطوير العمل داخل الهيئات الحكوميه المختلفه بجانب عمليه الهيكله بالاضافه الى بناء الكوادر.

تابع موقع تحيا مصر علي