عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليونيل ميسي يقود منتخب الأرجنتين لنهائي كوبا أمريكا 2024 بعد الفوز على كندا بثنائية نظيفة

مباراة الأرجنتين
مباراة الأرجنتين وكندا

حقق منتخب الأرجنتين الفوز على كندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 بهدفين مقابل لا شيء، والتأهل للمباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي، وقاد ليونيل ميسي منتخب الأرجنتين للمباراة النهائية وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

نتيجة مباراة الأرجنتين وكندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

وكانت هناك مباراة أولى بين الأرجنتين وكندا في افتتاح كوبا أمريكا 2024 وحقق التانجو الفوز بهدفين مقابل لا شيء، وكرر منتخب الأرجنتين الفوز من جديد في الدور نصف النهائي وفاز بهدفين مقابل لا شيء.

سجل جوليان ألفاريز الهدف الأول في المباراة لصالح منتخب الأرجنتين في الدقيقة 22 من عمر المباراة، وانتهى الشوط الأول بين الأرجنتين وكندا بتقدم التانجو بهدف مقابل لا شيء.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن منتخب الأرجنتين أن يسجل الهدف الثاني في المباراة عن طريق ليونيل ميسي، وكانت هناك بعض المحاولات من جانب منتخب كندا طوال المباراة، ولكن كان إيميليانو مارتينيز حارس الأرجنتين في الموعد.

Image
مباراة الأرجنتين وكندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

ولم يدخل مرمى منتخب الأرجنتين أي هدف حتى الان في البطولة، ويسعى لاستمرار هذا الرقم المميز في المباراة النهائية.

وانتهت مباراة الأرجنتين وكندا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 بفوز التانجو بهدفين مقابل لا شيء والتأهل للدور المقبل في البطولة، وانتظار المتأهل من مباراة كولومبيا وأوروجواي في الدور المقبل.

ليونيل ميسي

وحصل ليونيل ميسي على جائزة أفضل لاعب في المباراة نظراً لما قدمه وقاد فريقه للمباراة النهائية ويبحث عن الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي وإسعاد الشعب الأرجنتيني.

موعد مباراة أوروجواي وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

تقام مباراة أوروجواي وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 غداً الخميس في تمام الثالثة صباحاً ويتضيف ملعب بنك أوف أمريكا مواجهة أوروجواي وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024.

القناة الناقلة لمباراة أوروجواي وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

تبث مباراة أوروجواي وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024 عبر سكاي سبورتس إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي