عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب البرازيل يسقط في فخ التعادل أمام كولومبيا في كوبا أمريكا 2024 ويواجه أوروجواي في الدور ربع النهائي

منتخب البرازيل
منتخب البرازيل

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024 في ختام مباريات دور المجموعات، وانتهت مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويتصدر منتخب كولومبيا المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط بينما يتواجد السيليساو في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024.

نتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024

بدأت مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024 بضغط برازيلي قوي من أجل الفوز والتسجيل أولا والحصول على صدارة المجموعة، وتعرض السيليساو لصدمة قوية بحصول فينيسيوس جونيور على بطاقة صفراء في الدقيقة السابعة وغيابه بشكل رسمي عن الدور المقبل.

وسجل رافينيا الهدف الأول للبرازيل في الدقيقة 12 بطريقة رائعة بعد ركلة حرة مباشرة متقنة ويعلن عن الهدف الأول، وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب منتخب كولومبيا لتسجيل التعادل وعدم الخسارة وفقدان صدارة المجموعة.

وقبل نهاية الشوط الأول تمكن دانيا مونوز أن يسجل الهدف الأول والتعادل في المباراة لمنتخب كولومبيا في الدقيقة 45 من عمر المباراة.

Image
منتخب البرازيل

وانتهى الشوط الأول من مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024 كان منتخب البرازيل يبحث عن الهدف الثاني والفوز في المباراة ولكن كان هناك تفوق كبير من جانب لاعبي كولومبيا.

وانتهت مباراة البرازيل وكولومبيا في كوبا أمريكا 2024 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وحصل جايمس رودريجيز لاعب كولومبيا على جائزة أفضل لاعب في المباراة، وتصدر المجموعة.

وفيم باراة آخرى فاز منتخب كوستاريكا على باراجواي بهدفين مقابل هدف واحد، ولكن غادر الثنائي بطولة كوبا أمريكا من دور المجموعات وصعود البرازيل وكولومبيا للدور المقبل.

مباراة البرازيل وأوروجواي في كوبا أمريكا 2024

ويلعب منتخب البرازيل أمام أوروجواي في الدور ربع النهائي في مباراة صعبة وقوية يوم الأحد المقبل في تمام الواحدة صباحا، ويلعب الفائز من هذه المباراة أمام الفائز من مواجهة كولومبيا وبنما في الدور نصف النهائي.

تابع موقع تحيا مصر علي