عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب الأرجنتين يتأهل لنصف نهائي كوبا أمريكا 2024 بعد الفوز على الإكوادور بركلات الترجيح (2/4)

منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، وانتهت مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 بفوز الأرجنتين بركلات الترجيح 2/4 وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024.

نتيجة مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

بدأت مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 على عكس المتوقع وكان هناك هجوم قوي للغاية من جانب الإكوادور لتسجلي الهدف الأول، وتم تسديد على كرات خطيرة على مرمى إيميليانو مارتينيز في أول 22 دقيقة من عمر المباراة.

وتعادل مارتينيز مع الكرات الخطيرة بشكل ناجح وبدأ بعد ذلك منتخب الأرجنتين في العودة للمباراة بقيادة ليونيل ميسي والذي عاد من الإصابة التي تعرض لها في دور المجموعات، وكانت هناك العديد من الكرات لتسجيل الهدف الأول ولكن دون جديد.

وفي الدقيقة 35 تمكن ليساندرو مارتينيز أن يسجل الهدف الأول لمنتخب الأرجنتين في مرمى الإكوادور برأسية رائعة وذلك بعد متابعة كرة عرضية من ركلة ركنية من ميسي وتابعها ماك آليستر بالرأس ثم لعب مارتينيز الركة رأسية داخل الشباك.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 بتقدم التانجو بهدف مقابل لا شيء رغم عدم الظهور بالشكل الأفضل في المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 كانت منتخب الإكوادور له الأفضلية من أجل تسجيل الهدف الأول والتعادل وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 62.

وأهدر إينير فالنسيا هدف التعادل لمنتخب الإكوادور في الدقيقة 62 من عمر المباراة وتصطدم الكرة في العارضة ويتمنع هدف التعادل.

Image
منتخب الأرجنتين

وكانت هناك محاولات من جانب منتخب الأرجنتين لتسجلي الهدف الثاني في المباراة ولكن دون جديد، ومع اقتراب المباراة للنهاية ومعها فوز الأرجنتين والتأهل للدور القادم، تعادل منتخب الإكوادور في الدقيقة 91 عن طريق كيفين رودريجيز.

وانتهى الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتذهب المباراة لركلات الترجيح.

ركلات ترجيح مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024

فاز منتخب الأرجنتين بركلات الترجيح 2/4 وأهدر ليونيل ميسي أولا للتانجو بعد لعب الكرة على طريقة بانينكا، ولكن تصدم مارتينيز نجم المباراة الأول لركلتي ترجيح أمام لاعبي الإكوادور، وسجل أوتاميندي الركلة الأخيرة للتانجو ويفوز ويصعد للدور المقبل في كوبا أمريكا 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي