عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

فكري صالح: إمكانيات مصطفى شوبير تفوق والده.. وهذه نصيحتي لمحمد الشناوي

فكري صالح
فكري صالح

أكد فكري صالح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر الأسبق أن إمكانيات مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي تفوق إمكانيات والده أحمد شوبير، حارس مرمى الفراعنة والأحمر الأسبق، يستعرض تحيا مصر تفاصيل تصريحات فكرى صالح بشأن الظهور الأخير لمصطفي شوبير في الدوري أمام طلائع الجيش.  

 

وقال فكري صالح في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الشخصية هي أبرز ميزة يجب أن تتواجد في أي حارس مرمى".

فكري صالح: شخصية مصطفي شوبير قوية داخل الملعب  

وأضاف فكري صالح : "سبق لي أن أشادت بشخصية مصطفى شوبير، وأول من قلت عليه إنه يمتلك شخصية الحارس الموهوب".

وتابع فكري صالح: "مصطفى شوبير أفضل من والده حيث الإمكانيات، لقد سبق لي تدريب أحمد شوبير، ولم أدرب مصطفى من قبل، ولكن موهبة مصطفى تفوق إمكانيات والده".

وأكمل: "هل أنصح محمد الشناوي بمغادرة الأهلي للاحتراف؟ الأهلي كنز كبير، وأنصح أي لاعب بالاستمرار في الأهلي حتى الاعتزال، لأنه قلعة كبيرة لا يساويها أي مال".

فكري صالح يشيد بأداء محمد عواد حارس الزمالك

وواصل: "محمد عواد حارس مرمى جيد، وعليه أن يرى النادي الذي سيرتاح فيه من الناحية النفسية، حتى يؤدي بشكل جيد، ويكون له دورًا في المنتخب".

وأتم فكري تصريحاته قائلًا: "أرفع القبعة لروجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأولمبي على ضم أحد النجوم من فوق السن، لقد سبق وأن قمنا بذلك عندما انضم محمد الشناوي، ولم نحصل على ميدالية أولمبية حينها".

شوبير يكشف موعد بطولة السوبر الإفريقي بين الأهلي الزمالك

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن موعد مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، وأوضح شوبير عبر برنامجه الإذاعي:" الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كان قد أعلن أنه حصل على عروض لاستضافة بطولة السوبر الأفريقي بين الاهلي والزمالك، من دول قطر والسعودية لاستضافة  البطولة ".

وتابع شوبري قائلاً:" وهناك عروض للكاف بـ3 ملايين دولار ويرغبون فى زيادته إلى 4 ملايين دولار".

ووأصل شوبير: "السعودية كانت ستنظم بطولة السوبر الأفريقي ثم اعتذرت عن إقامتها ، فيما وأقرب موعد لإقامة السوبر الأفريقي في الفترة ما بين 15 إلى 30 سبتمبر المقبل".

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي

تبث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر الأفريقي عبر بي إن سبورتس إتش دي.

تابع موقع تحيا مصر علي