عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفوق الشياطين الحمر.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل صدام الدوري

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

ويواجه فريق الأهلي نظيره بيراميدز، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز في بطولة الدوري

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وفريق بيراميدز في بطولة الدوري.

ويتسعرض تحيا مصر، تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز قبل المباراة المرتقبة في بطولة الدوري.

تاريخ مواجهات الأهلي وبيراميدز 

وتقابل الأهلي نظيره بيراميدز في 19 مباراة سابقا، في جميع البطولات،  وفاز المارد الأحمر في 9 مباريات، بينما انتصر بيراميدز في 6 لقاءات، وحسم التعادل نتيجة 4 مواجهات. 

وأحرز لاعبو الأهلي في مرمى فريق بيراميدز 23 هدفا، بينما سجل لاعبي بيراميدز 15 هدفا.

تصريحات مارسيل كولر

وأضاف مارسيل كولر في تصريحات من المؤتمر الصحفي بعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش، الشوط الأول لم نكن الأفضل أمام طلائع الجيش وكان لهم فرصتين من الممكن أن يكونوا أهداف ولكن اشكر مصطفى شوبير على ما قدمه وفي الشوط الثاني كنا الأفضل وسجلنا هدفين وكان من الممكن أن نسجل أكثر.

وواصل مارسيل كولر، محمود كهربا لم يتم استبعاده من مباراة الأهلي وطلائع الجيش، وكان اللاعب يتدرب مع الفريق في الأسبوع الماضي وعاد وشارك في تدريب وحيد مع النادي وكان من الصعب أن يتواجد في قائمة الفريق.

واستكمل مارسيل كولر، محمد الشناوي عائد من إصابة كبيرة وتحدثت معه بكل صراحة بأنه من الصعب أن يشارك في كل المباريات بسبب ضغط المباريات، ومصطفى شوبير حارس مميز ولا أريد أن يتواجد في المباريات وأن لا يتواجد على مقاعد البدلاء، وأريد أن يكون مصطفى شوبير جاهز للمشاركة في أي وقت مع الفريق. 

 وأردف مارسيل كولر، الحارس عندما يبتعد عن اللعب يكون فاقد لحساسية المباريات، وهذا سبب تواجد مصطفى شوبير للتواجد في المباريات ليكون جاهز في أي وقت أطلب منه التواجد، ومحمد الشناوي كان يتدرب اليوم بشكل طبيعي في النادي الأهلي للتجهيز في المباريات المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي