عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضياء السيد نجم الأهلي الأسبق: الأجواء الرياضية تخلو من الشفافية ولابد من محاسبة كل مسئول مخطئ

ضياء السيد
ضياء السيد

تحدث ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أن التونسي على معلول لاعب فريق الأهلي سوف يعود بقوة عقب الشفاء من الإصابة بوتر أكيليس بفضل خبرات اللاعب الكبيرة حيث يعد من أفضل المحترفين بالقلعة الحمراء وقرار التجديد له موفق من قبل مجلس الإدارة. 
تحيا مصر، وقال ضياء السيد وليد عبد الوهاب خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى المذاع على اون تايم سبورت إف إم على موجات 93.7: " عمرو السولية يقدم مستويات عالية والتجديد له شى أساسى بسبب الخبرات التى يمتلكها اللاعب وتأثيره فى أداء الفريق الأحمر فى المباريات الماضية ". 
وتابع ضياء السيد قائلاً:"  حسم مشاركة محمد الشناوى أساسياً فى مواجهة بيراميدز المقبلة أمر جيد حيث يعد أكبر لاعب بالفريق حاليا وكهربا لم يشارك سوى فى تدريب واحد فقط والأزمة النفسية التى يمر بيها بسبب وفاة زميل عمره أحمد رفعت حيث لعب معه فى ناشئين الأهلى وانبى والمنتخبات الوطنية على كافة الأصعدة ". 


ووأصل ضياء السيد قائلاً: " مواجهة الأهلى المقبلة أمام بيراميدز لن تحسم بطولة الدورى وهناك مباريات كثيرة مؤثرة أيضا مقبلة للفريقين ". 
وأختتم ضياء السيد قائلاً:" الأجواء الرياضية الحالية لا يوجد بيها شفافيه ولابد من محاسبة كل مسئول مخطىء لكى يكون هناك نظام يعمل به المسئولون".

نتيجة مباراة الأهلي والداخلية


ويذكر ان، فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على الداخلية 4/1، في المباراة التي انطلقت في السابعة مساءً ‏على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لبطولة الدوري الممتاز.‏

سيطر الأهلي على المباراة بالكامل، ونجح في اختراق دفاعات الداخلية في العديد من الفرص المحققة التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، ولكنها أهدرت جميعًا نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

تقدم الأهلي بالهدف الأول في الدقيقة 35 بقدم وسام أبو علي، الذي أضاف أيضًا الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 41، قبل أن يسجل إمام عاشور ثالث الأهداف بتسديدة قوية في الدقيقة 60، واختتم إمام الرباعية في الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، فيما سجل الداخلية هدفه الوحيد في الدقيقة 90.

تابع موقع تحيا مصر علي