عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس هيئة استاد القاهرة الدولى أرفض إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز على الملعب بعد تصريحات مارسيل كولر

تحيا مصر

أعرب وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة الدولى عن غضبه بسبب تصريحات مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، التي أدلي بها السويسري أن أرضية الملعب غير صالحة للاعب فيها.

تحيا مصر، وقال وليد عبد الوهاب خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى:" لقد حصل تواصل بيني وبين رابطة الأندية المصرية منذ أسبوع بغلق استاد القاهرة الدولى يوم 26 من الشهر الجارى لبدء أعمال الصيانة واستعدادا للموسم المقبل".

وتابع وليد عبد الوهاب قائلاً:" استاد السلام والمقاولون العرب هما الأقرب لاستضافة مواجهة الأهلى وبيراميدز المقبلة".

ووأصل وليد عبد الوهاب قائلاً:" أرضية استاد القاهرة لا يوجد بها حفر مثلما صرح مارسيل كولر، لا أفهم لماذا هذا الهجوم رغم خوض مباراة على هذا الملعب منذ 3 أيام فقط".

واختتم وليد عبد الوهاب حديثة قائلاً "تصريحات كولر غريبة وخالد بيبو مدير الكرة بالأهلي تواصل معى هاتفياً للاعتذار مني ".

 أحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على طلائع الجيش بهدفين نظيفين، في المباراة التي انطلقت في السابعة من مساء على استاد القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.‏ 

سيطر الأهلي على معظم فترات المباراة، ولاحت أمامه العديد من الفرص لهز الشباك لكن جميعها لم تصل للنهاية السعيدة بسبب سوء التوفيق، كما ألغى الحكم هدفًا لوسام أبو علي بعد مراجعة حكم الفيديو بداعي لمس الكرة باليد، فيما نجح مصطفى شوبير بيقظته ورشاقته في الحفاظ على شباكه نظيفة في بعض الفرص التي لاحت أمام فريق الطلائع. 

تقدم عمرو السولية بالهدف الأول في الدقيقة 50 من متابعة لتسديدة إمام عاشور، وأضاف وسام أبو علي الهدف الثاني في الدقيقة 54 من استغلال جيد لتمريرة عمر كمال.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 57، بينما توقف رصيد الطلائع عند النقطة 35.

دخل الفريقان للمباراة بقوة وضغط بطول الملعب، وسعى الأهلي إلى اللعب من على الأطراف معتمدًا على تقدم محمد هاني وكريم فؤاد مع معاونة طاهر محمد وأحمد عبد القادر خلف رأس الحربة وسام أبو علي. 

مع الدقيقة 4 كاد الأهلي يهز شباك الطلائع بأول الأهداف، عندما تسلم محمد هاني الكرة من إمام عاشور وتوغل داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة عرضية إلى وسام أبو علي، لكن مدافع الطلائع محمد سمير تدخل في الوقت المناسب وقطع الكرة.

تألق مصطفى شوبير في الذود عن مرماه في الدقيقة 12بعدما تصدى لانفراد كامل من لاعب الطلائع محمد هاني، محافظًا بيقظته على نظافة شباكه.

تابع موقع تحيا مصر علي