عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

وسام أبو علي يسجل الهدف الثاني للنادي الأهلي في الدقيقة 54 في مرمى طلائع الجيش ويقبل شارة أحمد رفعت.. فيديو

هدف وسام أبو علي
هدف وسام أبو علي

سجل المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي لاعب النادي الأهلي الهدف الثاني لفريقه في مرمى طلائع الجيش في الجولة 30 بدوري نايل ويعلن عن تقدم المارد الأحمر بهدفين مقابل لا شيء، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

هدف وسام أبو علي

وتمكن وسام أبو علي أن يسجل الهدف الثاني للمارد الأحمر في الدقيقة 53 من عمر المباراة بعد صناعة رائعة من عمر كمال عبد الواحد.

وانفرد وسام أبو علي بمرمى طلائع الجيش وسدد الكرة بنجاح داخل الشباك ويرفض الاحتفال بالهدف وقبل شارة الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت.

(19) OnTime Sports on X: "وسام أبو علي يضيف الهدف الثاني للأهلي🦅 لتصبح النتيجة الأهلي 2 ⚽⚽ طلائع الجيش 0 https://t.co/Ryr91Jqc7x" / X

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي وطلائع الجيش قام مارسل كولر مدرب المارد الأحمر بإشراك حسين الشحات وعمر كمال عبد الواحد وعمرو السولية في المباراة لتدعيم الخط الهجومي.

هدف وسام أبو علي
هدف وسام أبو علي

هدف عمرو السولية

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة الأهلي وطلائع الجيش قام مارسل كولر مدرب الأهلي بإشراك عمرو السولية وخروج مروان عطية، وفي الدقيقة 50 شهدت المباراة تسجيل الأهلي للهدف الأول، وبدأت الهجمة من ركلة ركنية وصلت من حسين الشحات لإمام عاشور، وسدد الكرة وتغير اتجاهها وتصل إلى عمرو السولية الغير مراقب وسجل الهدف الأول بسهولة شديدة في الدقيقة 50.

تقبيل شارة أحمد رفعت

ورفض عمرو السولية الاحتفال بالهدف الأول في المباراة وقام بتقبيل شارة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت الراحل بجانب لاعبي الأهلي.

تشكيل النادي الأهلي الرسمي أمام طلائع الجيش في دوري نايل

وجاء تشكيل النادي الأهلي أمام طلائع الجيش، ضمن مباريات الجولة رقم 30 من الدوري المصري الممتاز، كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، كريم فؤاد.

خط الوسط: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر، وسام أبو علي، أحمد عبد القادر.

تابع موقع تحيا مصر علي