عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: على الورق مباريات الأهلي أكثر صعوبة من بيراميدز

شوبير
شوبير

أكد الإعلامى أحمد شوبير أن المباريات المتبقية للنادي الأهلي أصعب من التى تنتظر فريق بيراميدز فى مسابقة الدورى ، حيث يتنافس الفريقان على لقب البطولة المحلية.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" النادي الأهلي لديه العديد من المباريات في غاية الصعوبة وتواريخ متقاربة جداً ولولا إن مارسل كولر يمتلك سكواد كبير كان الفريق تعطل، ومباريات الأحمر أكثر صعوبة بكثير من مباريات الفريق السماوي".

وتابع شوبير قائلاً:" عشان فريق بيراميدز يفوز  بالدوري يحتاج إلى الفوز على الأهلي في مباراة والتعادل في الثانية، لأن كل المتبقي له 7 مباريات".

وأختتم شوبير قائلاً:" ولكن الأهلي يحتاج إلى الفوز على بيراميدز في المباراتين، ولو جقق الفوز في لقاء وتعادل في أخرى ستكون فرصته كبيرة أيضاً لكن سيكون بحاجة إلى عدم فقد أي نقطة".

أحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش

بدأت المباراة بالوقوف دقيقة حداد على روح الراحل أحمد رفعت، لاعب منتخب مصر ونادي مودرن سبورت، والذي وافته المنية، في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الماضي نتيجة أزمة قلبية.

سيطرة سلبية للنادي الأهلي وتألق مصطفى شوبير في الشوط الأول

سيطر النادي الأهلي على المباراة منذ الدقائق الأولى، وحاول لاعبوه اختراق الدفاعات المحكمة من جانب طلائع الجيش،، ولكن دون جدوى، في ظل وجود هجمات مرتدة خطيرة، كادت أن تسفر عن الهدف الأول لصالح طلائع الجيش، وكاد طاهر محمد طاهر أن يتقدم بالهدف الأول للنادي الأهلي بعد تصويبة قوية، ينقذها إسلام محارب إلى ضربة ركنية، ما تألق مصطفى شوبير في الدفاع عن مرماه في الدقيقة 25، بعد التصدي لانفراد من طلائع الجيش على مرتين، بعد سرع ردة فعل ممتازة، ويحتسب حكم المباراة دقيقتين من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

تغييرات بالجملة للأهلي في الشوط الثاني

بدأ النادي الأهلي الشوط الثاني بإجراء ثلاث تغييرات، بدخول كلا من عمرو السولية، حسين الشحات، وعمرة كمال عبد الواحد بدلا من مروان عطية، أحمد عبد القادر، ومحمد هاني على الترتيب، من أجل تحسين الفاعلية الهجومية، وحسم اللقاء وحصد الثلاث نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي