عاجل
السبت 07 سبتمبر 2024 الموافق 04 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرار عاجل بشأن استئناف شقيق كهربا على حكم حبسه بقضية رضا البحراوي

شقيق كهربا
شقيق كهربا

كواليس جديدة في قضية شقيق كهربا لاعب النادي الأهلي المتهم بالتعدي على رضا البحراوي، في منطقة المعادي، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل والتطورات الجديدة.

تفاصيل جديدة عن حبس شقيق كهربا في التعدي على رضا البحراوي

حددت محكمة الاستئناف جلسة 28 يوليو لنظر استئناف فتحي عبد المنعم شقيق اللاعب محمود كهربا، وآخر على حكم حبسه لمدة سنتين بعد التعدي على المطرب رضا البحراوي.

قضت محكمة جنح المعادي المنعقدة في مجمع محاكم زينهم بجنوب القاهرة، بمعاقبة  شقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي وأخر، بالحبس عامين في اتهامهم بالبلطجه، خلال واقعة مشاجرة المطرب رضا البحراوي.

تفاصيل مشاجرة كهربا مع المطرب رضا البحراوي

وقعت المشاجرة أثناء إحياء المطرب رضا البحراوي لحفل غنائي في منطقة المعادي، حيث كان متواجدا داخل الحفل شقيق محمود كهربا لاعب النادي الأهلي و2 آخرين، وفجأة نشبت مشاجرة بين الطرفين تعدى فيها شقيق كهربا على البحراوي بالسب والقذف ثم ترك المكان وقال له «هستناك برا».

خرج شقيق كهربا وبرفقته 2 من أصدقائه وانتظروا أمام مقر الحفلة حتى خروج رضا البحراوي وما أن خرج الأخير حتى نشبت مشادات كلامية قام على أثرها شقيق كهربا بمساعدة الآخرين بتحيطم زجاج سيارة رضا البحراوي، وقام بعد ذلك المطرب رضا البحراوي بالمغادرة إلى قسم المعادي لتحرير محضر.

رضا البحراوي يتهم شقيق كهربا بالتعدي عليه

وحرر المطرب رضا البحراوي محضرا ضد شقيق كهربا لاعب النادي الأهلي وآخرين، وبعد تدخل عددا من الأشخاص تم الصلح بينهم في اتهامات التعدي على رضا البحراوي بالسب وتحطيم سيارته إلا أن النيابة وجهت لـ شقيق كهربا وآخرين الترويع والبلطجة والتعدي على منشأة سياحية وهو ما زال شقيق كهربا مضبوط بسببه.

تفاصيل مثيرة كشفتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، في واقعة مشاجرة شقيق محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، مع المطرب رضا البحراوي، خلال حفل غناء في منطقة المعادي، حيث تعدى الأول على سيارة رضا البحراوي بمساعدة آخرين.

وتحفظت أجهزة أمن القاهرة، على فتحي شقيق محمود كهربا لاعب النادي الأهلي بسبب مشاجرة بينه وبين المطرب رضا البحراوي و2 آخرين، حيث قام شقيق كهربا و2 آخرين بالتعدي على المطرب رضا البحراوي جراء مشادة كلامية بينهما.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المعادي تضمن ورود بلاغا من المطرب رضا البحراوي أفاد فيه بقيام شقيق محمود كهربا لاعب النادي الأهلي بالتعدي عليه بمساعدة 2 آخرين، حيث اتهمه بالتعدي عليه بالضرب وتكسير سيارته.

وتبين من التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، نشوب مشاجرة بين شقيق محمود كهربا والمطرب رضا البحراوي خلال تواجدهما في أحد الحفلات في المعادي، حيث انتظر شقيق كهربا المطرب البحراوي في الخارج وبمجرد خروجه اعتدى عليه بالضرب.

 

تابع موقع تحيا مصر علي