عاجل
الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد.. الداخلية تضبط عصابة سرقة عقار زهراء العاصمة

لقطات من فيديو عصابة
لقطات من فيديو عصابة زهراء العاصمة

أعلنت وزارة الداخلية أنه استكمالاً لجهود أجهزة البحث الجنائى بقطاع الأمن العام بالإشتراك مع مديريتى أمن القاهرة والشرقية بشأن ما تبلغ لغرفة النجدة بالقاهرة فجر 8 يوليو بمحاولة بعض الأشخاص سرقة عقار تحت الإنشاء بزهراء العاصمة بدائرة قسم شرطة بدر وإطلاق أحدهم أعيرة نارية من سلاح نارى لترويع المواطنين ليتمكنوا من الهرب مستخدمين سيارة إلنترا بيضاء.

الداخلية تضبط عصابة سرقة عقار زهراء العاصمة

أسفرت التحريات وجمع المعلومات التي أجرتها وزارة الداخلية عن تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وتبين تكوينهم تشكيل عصابى يضم ( 9 أشخاص "لهم معلومات جنائية" – مقيمين بنطاق مديريتى أمن "القاهرة – الشرقية" ) تخصص نشاطهم الإجرامى فى سرقة الأسلاك الكهربائية ومستلزمات السباكة ومواتير المياه من العقارات تحت الإنشاء .

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضُبط بحوزتهم ( 3 سيارات " يتم إستخدامهم فى إرتكاب وقائع السرقات" بالإضافة إلى السيارة والبندقية الخرطوش المستخدمان فى إرتكاب الواقعة " - عدد من الطلقات – أسلحة بيضاء – كمية من المسروقات "متحصلات وقائع أخرى"– مبالغ مالية متحصلة من وقائع السرقة) . جارى إتخاذ الإجراءات القانونية.. والوقوف على ما إرتكبه عناصر التشكيل من وقائع أخرى وملاحقة عملائهم.

الداخلية تضبط 43 ألف مخالفة مرورية خلال 24 ساعة

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور تواصل حملاتها المرورية بكافة الطرق والمحـاور بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، وتمكنت خلال 24 ساعة من ضبط 42954 مخالفة مرورية متنوعة، تنفيذاً لإستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

حيث واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الإنضباط ، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم، وأسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (42954) مخالفة مرورية متنوعة.

الداخلية تضبط 18 ألف مخالفة تجاوز سرعة

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط (2372) مخالفة السير بدون تراخيص، و(25) دراجة نارية مخالفة، و(18259) مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و(18) مخالفة موقف عشوائى، و(1782) مخالفة التحدث فى الهاتف المحمول أثناء القيادة، و(19) مخالفة شروط التراخيص، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.. وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

تابع موقع تحيا مصر علي