عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كشفت زواجها في السر لأسرة زوجها.. القصة الكاملة لمقتل سيدة المرج

جثة سيدة - أرشيفية
جثة سيدة - أرشيفية

تفاصيل مثيرة كشفتها الأجهزة الأمنية في القاهرة عن واقعة سيدة المرج، التي قام زوجها بإضرام النيران بها بسبب قيامها بإخبار أسرته بزواجهما، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

القصة الكاملة لمقتل سيدة المرج على يد زوجها

باشرت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في مقتل سيدة المرج على يد زوجها وأمرت بحبس الزوج 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستمعت لأقوال شقيق الزوج المتهم، وصرحت بدفن جثمان المجني عليها عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، واستعلمت عن صحيفة الحالة الجنائية الخاصة بالمتهم.

وتبين من التحريات أن سيدة المرج قامت بإخبار أسرة زوجها المتواجدة في سوهاج، وحضر شقيق الزوج إليها وظنت أنه حضر حتى تنفصل عنه إلا أنه جاء للاطمئنان على الطفلين وشقيقه وزوجته وقام باصطحاب الصغار لشراء حلوى لهم، وأن شقيق الزوج بعدما عاد وجد شقيقه قام بسكب بنزين على زوجته وأضرم النيران فيها انتقاما منها لإخبار أسرته في سوهاج بزواجه منها وعلمهم بأنها كانت متزوجة من آخر ولديها طفلين.

التحريات تكشف تفاصيل مقتل سيدة المرج

وشرحت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، في واقعة سيدة المرج أن المتهم من محافظة سوهاج وتزوج من المجني عليها ولديها طفلان، وأنها قامت بإخطار أسرته في سوهاج بزواجهما وحضر شقيقه لزيارتهم والاطمئنان على الطفلين، وأن شقيق الزوج أخذ الطفلين وغادر لشراء بعض الحلوى لهم إلا أن الزوج عاد وظن أن زوجته قد أخبرتهم بذلك فقام بسكب مادة البنزين عليها وأشعل فيها النيران.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة المرج تضمن ورود بلاغ بوفاة سيدة عقب إضرام زوجها النيران فيها بمنطقة المرج بسبب خلافات بينهما وعلى الفور انتقلت فرق المباحث في المرج لموقع البلاغ.

القبض على المتهم بقتل زوجته في المرج

بالانتقال والفحص، تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، العثور على سيدة في العقد الرابع من العمر بها آثار حروق في أنحاء الجسد ومتوفاة وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة بالقاهرة.

وشرحت تحريات أجهزة المباحث في القاهرة أنه نتيجة نشوب خلافات بين الزوج وزوجته بسبب إخبارها أسرته بزواجهما في السر، فقام على أثرها بالتوجه إليها وإلقاء بنزين عليها ثم أشعل النيران فيها وتركها وفر هاربا.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على الزوج المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة تفصيليا، وقالت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الشاب تزوج السيدة ولديها طفلان من زوجها السابق بدون إخبار أسرته فقامت بالتوجه إليهم وأخبرتهم بالزيجة فقام بإشعال النيران فيها.

تابع موقع تحيا مصر علي