عاجل
الجمعة 13 سبتمبر 2024 الموافق 10 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل.. إخلاء سبيل موظف رفع لافتة داخل عزاء أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

كواليس جديدة عن صاحب لافتة عزاء أحمد رفعت، حيث باشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات معه، ويرصد موقع تحيا مصر الكواليس والتطورات.

تطورات واقعة عزاء اللاعب أحمد رفعت

حيث قررت النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية اخلاء سبيل موظف بالمعاش القي القبض عليه أمس في عزاء اللاعب الراحل أحمد رفعت، بعدما قام برفع لافتة خلال عزاء أحمد رفعت في المهندسين.

صرح مصدر أمني، بأنه تم إلقاء القبض على أحد الأشخاص؛ لرفعه لافتة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت في أحد المساجد بالجيزة، يوجه خلالها الاتهامات لعدد من الرياضيين، بالتسبب في وفاة اللاعب المذكور، دون دليل.

عزاء اللاعب أحمد رفعت

وصل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، عزاء الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، ويقام عزاء أحمد رفعت في الحامدية الشاذلية، وكان مرتضى منصور قد أعلن إقامة العزاء اليوم لأن أحمد رفعت كان أحد أبناء نادي الزمالك السابقين، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

ويتواجد عدد كبير من نجوم الزمالك والكرة المصرية في عزاء الراحل أحمد رفعت منهم مدحت عبد الهادي لاعب الزمالك السابق، وهاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، والعديد من الشخصيات الرياضية.

تفاصيل عن حياة اللاعب أحمد رفعت

أحمد رفعت رجع من الموت علشان يتكلم ودي مش بتحلم لأي شخص إلا لو كان ربنا بيحبه، والكل تأثر برحيل أحمد رفعت، وتابع أحمد مرتضى منصور، أحمد رفعت كان إنسان محترم، الكل كان متأثر باللي حصل لأحمد رفعت في المرة الأولى، واللي حصل دا درس من ربنا بأن الدنيا مش باقية، ومحتاجين نراجع نفسنا ونخلي الحياة أبسط والخلافات أقل، والدنيا مش مستاهلة.

رحل أحمد رفعت في عمر الـ 31عامًا  مواليد 20 يونيو 1993 - 6 يوليو 2024، كان يلعب في مركز صانع ألعاب، انضم لصفوف فريق موردن سبورت، المصري، إنبي، الوحدة الإماراتي، الزمالك، الاتحاد السكندري.

فيما وشارك مع جميع الأندية التي انضم لها، 212 مباراة، سجل، 46 هدفًا، وصنع 40 هدفاً، وشارك في 7 مباريات دولية وأحرز هدفين، وتعد أشهر أهدافه مع المنتخب في مواجهة السودان بالبطولة العربية، والقيمة التسويقية للاعب مليون و200 ألف يورو.

وخلال مسيرته الكروية، توج بلقب كأس رابطة الأندية مع فيوتشر، وكأس السوبر المصري مع الزمالك، بالإضافة إلى لقب أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة مع المنتخب المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي