عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تأييد حكم الإعدام على زوجها.. الإعلامية شيماء جمال تتصدر التريند

الإعلامية شيماء جلال
الإعلامية شيماء جلال

تصدرت الإعلامية شيماء جمال محركات البحث في الساعات الأخيرة، بعدما تم تأييد حكم الإعدام على زوج الإعلامية شيماء جمال القاضي السابق بتهمة قتلها، واسترجع الجمهور أحداث وفاة الإعلامية شيماء جمال.

تأييد حكم الإعدام على زوج الإعلامية شيماء جمال

أيدت محكمة النقض حكم الإعدام لكل من القاضي السابق أيمن عبدالفتاح زوج الإعلامية شيماء جمال والمقاول حسن الغرابلي، في قضية قتل الإعلامية شيماء جلال عمدًا مع سبق الإصرار، رصده لكم موقع تحيا مصر.

الإعلامية شيماء جمال 

حيث قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة في سبتمبر 2022 تحول أوراق أيمن عبدالفتاح زوج الإعلامية شيماء جمال والمقاول حسن الغرابلي لمفتي الجمهورية، للنظر في حكم الإعدام، بجريمة قتل الإعلامية شيماء جلال والذي أيد الحكم.

مقتل الإعلامية شيماء جمال 

حدث خلاف كبير بين الإعلامية شيماء جمال وزوجها أيمن عبدالفتاح القاضي السابق في مجلس الدولة، وبسبب تهديدات الإعلامية شيماء جلال لزوجها بفضح أسرارهما، فكر زوج الإعلامية شيماء جلال في التخلص منها، لمعاونة المقاول حسن الغرابلي مقابل مبلغ مالي.

ولذلك عزم أيمن عبدالفتاح على قتل زوجته الإعلامية شيماء جلال وقام باستئجار مزرعة في مكان بعيدة، حتي يتمكن من التخلص من الإعلامية شيماء جلال واستعد جيدًا وأوهم الإعلامية شيماء جلال أنها تذهب معه لشراء هذه المزرعة.

وفاة الإعلامية شيماء جمال 

من هي الإعلامية شيماء جلال؟

عملت الإعلامية شيماء جلال في قناة LTC المصرية من خلال تقديمها برنامج المشاغبة، ولكن اتهمت بعرض مادة الهيروين المخدرة خلال برنامجها، وتم وقفها لمدة 3 أشهر، ولكن أثبتت الإعلامية شيماء جلال أنها مجرد سكر بودرة وليس هيروين، وعلى الرغم من تبرئة الإعلامية شيماء جلال إلا أنها لم تعد إلى قناة LTC.

والجدير بالذكر أن الإعلامية شيماء جلال انضمت بعد فترة إلى قناة الحدث اليوم، ومن ثم قررت الإعلامية شيماء جلال أن تنتهي من مجال الإعلام.

لتكون نهاية الإعلامية شيماء جلال مأساوية من إعلامية تعرض الحقائق للجمهور بالأدلة، حتى تنتهي حياة الإعلامية شيماء جلال بطريقة مأساوية على يد زوجها وصديقه، ولكن تم تأييد حكم الإعدام عليهما لمقتل الإعلامية شيماء جلال بعد أن أصبحت قضية مقتل الإعلامية شيماء جلال حديث الشارع المصري والسوشيال ميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي