عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة وابطال مسلسل بنون.. وموعد العرض

أبطال مسلسل بنون
أبطال مسلسل بنون

ازدادت عمليات البحث عن قصة وابطال مسلسل بنون وموعد العرض خلال الساعات القليلة الماضية عبر محرك البحث الشهير جوجل، وذلك مع اقتراب طرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

قصة وابطال مسلسل بنون وموعد العرض

أصبحت قصة وابطال مسلسل بنون وموعد العرض الذي يرصده موقع تحيا مصر محل اهتمام وأنظار عدد كبير من الجمهور والمتابعين في مصر والوطن العربي خلال الفترة الماضية، فالكل يريد معرفة قصة مسلسل بنون، وابطال مسلسل بنون، وموعد عرض مسلسل بنون والقنوات الناقلة.

أبطال مسلسل بنون 

ومع البحث تبين أن قصة مسلسل بنون مستوحاة من قصة حقيقية، وتدور في إطار جريمة تشويقي، حول شاب ينتمي إلى طبقة أرستقراطية، متزوج من فتاة بعد أن عاش معها قصة حب قوية، وبعد عدة سنوات لا يستطيع الإنجاب منها، لذلك تقوم أسرته بالضغط عليه حتى يتزوج من فتاة أخرى لينجب منها، لكنه يكتشف بأن العيب منه وهو من لا يستطيع الإنجاب، ومع تتابع الأحداث تقع جريمة تغير مسار القصة وتقلبها رأسا على عقب.

ابطال مسلسل بنون

وبجانب كثافة بحث الجمهور والمتابعين عن قصة مسلسل بنون كذلك ارتفعت مؤشرات البحث عن ابطال مسلسل بنون، ومع البحث تبين أن قائمة ابطال مسلسل بنون تضم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: هاني عادل، بسنت شوقي، محمود حجازي، هيا فياض، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أسامة حسام الدين، وسيناريو وحوار محمود محرم ورفيق القاضي، وإخراج أسد فولادكار.

موعد عرض مسلسل بنون والقنوات الناقلة

وكما تم البحث بكثافة عن قصة مسلسل بنون وابطال مسلسل بنون، كذلك حرص عدد كبير من الناس على معرفة موعد عرض مسلسل بنون، ومع البحث اتضح أن موعد عرض مسلسل بنون سيكون يوم 11 من شهر يوليو الجاري عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

منافسة مسلسلات الأوف سيزون

ومن الجدير بالذكر أنه هناك عدد كبير من المسلسلات التي تشارك في موسم الأوف سيزون الجاري، ومنها مسلسل مفترق طرق الذي يعرض حاليًا عبر منصة شاهد الإلكترونية والذي تدور أحداثه حول أميرة التي تجد نفسها في مفترق الطرق؛ بعد القبض على زوجها المحافظ عمر في قضايا مخلة بالشرف، فتقرر العودة إلى مهنة المحاماة، حتى تتمكن من إعالة أسرتها، ويساندها صديقها القديم المحامي يحيى.

ويشارك في بطولة مسلسل مفترق طرق عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم هند صبري، ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، هدى المفتي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، ومن إخراج محمد يحيى.

تابع موقع تحيا مصر علي