عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أصالة تهنئ زوجها بعيد ميلاده: كل سنة وأنت نور عيلتنا

أصالة وزوجها
أصالة وزوجها

حرصت المطربة السورية أصالة على تهنئة زوجها بعيد ميلاده الذي يحل اليوم، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أصالة تهنئ زوجها بعيد ميلاده

ونشرت أصالة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة لها رفقة زوجها فائق، وكتبت عليها: عيدك عيدي يا أبي ودنيتي وحبيبي كل سنة وأنت نور عيلتنا الحنون الدافي المحب أبو عيلتي وسندها كل سنه وأنت سالم جوزي.

أصالة وزوجها 

زوج أصالة ينفي طلاقهما

وسبق وأن نفى زوج أصالة نبأ انفصالهما من خلال نشره صورة يستعرضها تحيا مصر تجمع زوج أصالة بها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام ظهرا معًا في الطائرة، وتغزل زوج أصالة فيها قائلًا: صاحبة بهجة خلال هذا اليوم المشرق على بلاد زنوبيا الجميلة.

كما علقت شام الذهبي ابنة أصالة نصري على أنباء انفصال أصالة وزوجها فائق حسن وذلك عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والتي يرصدها موقع تحيا مصر، وشاركت شام الذهبي صورة تجمعهما وحرصت على الدعاء لهما قائلة: "الله يحفطكم ويبعد عنكم كل شر وكل حسد، والله ما كنت بصدق الحسد بس شكله موضوع خطير! يا الله.. ربي يحفظك يا سندنا كلنا يا غالي شو بحبك".

أخر أعمال أصالة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أصالة أغنية إنسان والتي طرحتها منذ عدة أيام عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وهي من كلمات محمد الترك، ألحان كرار شريف، وتوزيع علي روني، وتقول كلمات الأغنية: وسط هذا الضجيج وضهر انسان التفاصيل الشفتهن بي خطيره كلبه بنصه لوحه واني عنوان احس وياه صرت مثل الاميرة دخل كلبي حرب بسلوب فنان واخذني البيتهم مثل الاسيره وعدني بعمري ابد ماشوف خذلان واني ادري سند ما عندي غيره عمري العشته قبله هموم واحزان فرحتي بجيته صارت فد جبيره كلام الغزل ماله يصير ديوان سمعته بجسمي صارت قشعريره هو كبالي يحجي وبالي سرحان بهاي رموش عينه التسوى ديره رسم بیده طريقي اشكال والوان وكل هذا الاعيشه بجال خيره.

تابع موقع تحيا مصر علي