عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بأغنية في يوم وليلة" أصالة تبدأ حفل ليلة وردة.. وهذا سبب اعتذارها عن تكملة الحفل

أصالة من حفل ليلة
أصالة من حفل ليلة وردة

تألقت الفنانة أصالة في حفل ليلة وردة، حيث بدأت الحفل بأغنية في يوم وليلة التي تفاعل معها كل الحضور بحماس كبير، وبقيادة المايسترو وليد فايز، وظهرت متألقة بإطلالة جذابة ومناسبة لها.

أصالة عن وردة: كنت بنت لهذة الست العظيمة

بدأت النجمة أصالة فاعليات حفل ليلة وردة بأغنية في يوم وليلة التي ابدعت وتألقت فيها، وبعدما انتهت، أوضحت علاقتها بالفنانة وردة الجزائرية التي رصدها موقع تحيا مصر، وقالت: من حسن حظي اني كنت بنت لهذة الست العظيمة الست وردة وفكرت اكون مثلها لانها وردة وهي فعلا وردة منفردة.

أصالة من حفل ليلة وردة
أصالة من حفل ليلة وردة
أصالة من حفل ليلة وردة
أصالة من حفل ليلة وردة

وأضافت أصالة: بتنفرد الست وردة بحب وشغف واخلاص وحنان وبمجموعة تفاصيل قدرت تكون خالد.

أصالة تعتذر للجمهور عن توترها

واستمرت الفنانة أصالة في الحفل حتى بدأ عليها التوتر وهو ما حجعلها بعد إنتهاء الأغنية وتعتذر للحضور، فقالت: أكبر تاريخ في حياتي حفظته هو تاريخ وردة، لكن أعذروني"، وذلك بسبب توترها أثناء تقديم الأغنيتين، مؤكدة أن لأغاني وتاريخ وردة رهبة كبيرة "بعتذر من أحبائها وبعتذر منك مايسترو وراجعلكم بعد شوية.

كما ولم تنسى أصالة أن تووجه التحية لابن الفنان وردة الجزائرية المتواجد بيت الحضور وكان إلى جانبه الفنانة نبيلة عبيد، كما وحيت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد التي قامت لترد لها التحية وتصفق لها، وسط تصفيق حار من كل الحضور.

نانسي عجرم وريهام عبد الحكيم يوعدون الجمهور بحفل كبير في ليلة وردة

وفي نفس السياق، تحدثت الفنانة نانسي عجرم خلال لقائها مع برنامج Et بالعربي عن بروفات الحفل، في استعدادتها لصعود على المسرح، فـ قالت: كلنا متعلمين من مدرسة وردة لإن هي مش مدرسة عادية، حتى وإحنا بنتعلم موسيقى كانوا بيعلمونا بأغاني وردة، واتربينا عليها وأنا شخصيًا بحبها كشخصية من وأنا صغيرة، وهي مابتشبهش حد.

وتابعت الفنانة ريهام عبد الحكيم في نفس السياق: الفنانة وردة من أحلى مطربات العالم العربي كله ومن أعظمهم، ونوعد الجمهور بليلة حلوة جدًا من أحلى أغاني وردة وهتطلعوا من الحفلة متسلطنين، مع عبير نعمة وأصالة ونانسي عجرم وهيكون فيه مفاجآت تانية كتير.

تابع موقع تحيا مصر علي