عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إقامة حفل غنائي بعنوان ليلة وردة بالسعودية في هذا الموعد| تفاصيل

حفل ليلة وردة
حفل ليلة وردة

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن إقامة حفل غنائي جديد بعنوان ليلة وردة في المملكة العربية السعودية يوم 4 من شهر يوليو المقبل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تفاصيل حفل ليلة وردة

ومن المقرر أن يقوم بإحياء حفل ليلة وردة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عدد كبير من المطربات، وهن: أصالة، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة، وستكون الأوركسترا الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، وستقام الحفل على خشبة مسرح عبادي الجوهر أرينا.

وقبل حفل ليلة وردة، نظمت هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية عدد كبير من الحفلات الغنائية لمطربين ومطربات وملحنين راحلين، منهم حفل ليلة السنباطي، وليلة صلاح الشرنوبي، وليلة بليغ حمدي، وغيرها من الحفلات.

حفل ليلة وردة 

حفلات المملكة العربية السعودية

وسبق وأن أقيم حفلان بعنوان "ليلة الدموع" ولكن بالمملكة العربية السعودية، وحققت نجاحا كبيرا لدى الجمهور السعودي، وشارك في الحفل كل من الفنانين، رامي جمال، ورامي صبري، وتامر عاشور، وآدم، وكانت الفنانة أصالة نصري والفنان والملحن خالد عز والفنان وائل جسار مفاجأة الحفل، وقدموا العديد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور بشكل ملحوظ على المسرح.

وبسبب النجاح الذي حققته حفل ليلة الدموع أقيمت ىحفلة أخرى بنفس الاسم في المملكة العربية السعودية، فأحيا الحفل الاول كلا من الفنان حمادة هلال والفنان تامر عاشور والفنان ادم، وكورال روح الشرق وظهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجأة في هذا الحفل، اما الثاني فتواجد به رامي صبري ورامي جمال وتامر عاشور والمطربة اصالة كمفاجأة للحفل أيضا، وحقق الحفل نجاحات كبيرة ونسب مشاهدة عالية حيث تم بثه على شاشة قنوات mbc مصر.

تركي آل الشيخ يكشف خطة الأفلام القادمة

وعلى صعيد آخر كان قد كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية عن خطة الأفلام القادمة المحدد انتاجها من هيئة الترفية بالسعودية وأعلن تركي آل الشيخ عن اصراره باحداث طفرة جديدة بالسينما بتقنيات عالمية.

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بتغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع X تويتر سابقاً ورصده موقع تحيا مصر، وكتب: شغالين على دعم إنتاج من 3 لـ 5 أفلام سعودية في الشهرين ثلاثة القادمة + إنتاج 3 أفلام سعودية بشكل كامل إن شاء الله بمستوى عالمي، الأفلام بتشرف gea وموسم الرياض على اختيارها وبتكون نقله.

تابع موقع تحيا مصر علي