عاجل
الإثنين 01 يوليو 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطيفة تطرح أغنية يا ليالي.. تعرف على كلماتها

لطيفة
لطيفة

طرحت المطربة التونسية لطيفة أغنية جديدة لها بعنوان يا ليالي، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وقد حققت الأغنية خلال ساعة واحدة أكثر من ألف مشاهدة.

لطيفة تطرح أغنية يا ليالي

وجاءت أغنية يا ليالي التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر من كلمات ملاك عادل، ولحن فولكلور ليبي، وتقول كلماتها: يا ليالي يا ليالي لا بهدا ولا بنساه وده حالي لا بهدا ولا بنساه ده الغالي لا نستيهم صحاب الغلا يطول شوقك ليهم يا عين لا قسموا ولا نستيهم يا ليالي يا ليالي ده في الروح ما بيروح عن بالي ده في الروح مهما يروح ده الغالي ياما غنينا .. وروحنا وجينا والله وحشاني أقول يا ليله أحنا اللي الدنيا بتتهد وترقص على خطوتنا ومدام غنينا مافيش حد ع الأرض يسكتنا أهلاً بيها ومرحبتين الفرحه اللي بتملى العين تشهد علينا لهفة عنينا والفرح جانا شاور علينا.

لطيفة 

"إحنا اللي الدنيا بتتهد وترقص على خطوتنا ومدام غنينا مافيش حد ع الأرض يسكتنا أهلاً بيها ومرحبتين الفرحه اللي بتملى العين".

لطيفة تشوق الجمهور لألبومها الجديد مفيش ممنوع

وسبق وأن حرصت المطربة التونسية لطيفة على تشويق الجمهور والمتابعين لألبومها الجديد مفيش ممنوع، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشرت لطيفة بوستر الألبوم الذي رصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه قائلة: كل البوم قدمته في حياتي من اول يوم ابتديت أغني فيه كان له خصوصية وظروف وأحاسيس خاصة به لكن هذا الألبوم كل غنوة فيه، كل كلمة وكل حرف غنيته فرحت وبكيت فيه.. حاولت انه يكون متنوع بقدر الامكان.. أشكال مختلفة أنا حبيتها جدا وأتمنى انكوا تحبوها زي ما أنا حبيتها، انتظروا البومي الجديد مفيش ممنوع قريباً على قناتي الرسمية على اليوتيوب و كل المنصات الموسيقية.

لطيفة تكشف سبب بعدها عن الساحة الفنية الفترة الأخيرة

وعلى صعيد آخر كانت قد كشفت المطربة لطيفة التونسية عن أحدث أعمالها الغنائية بعد وفاة والدتها الشهر الماضي، وجاء ذلك في محاولة منها لتخطي الألم ووجع الفراق خلال تواجدها في الاستوديو.

ونشرت النجمة لطيفة صورة لها من الاستوديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رصدها موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: "حبايبي الغاليين اللي بيسألوني عن سبب غيابي أكيد الجرح والألم القاسي  اللي مريت به بعد ما غقدت أغلى ماليا في حياتي..أمي كان صعب جدًا عليا  الحمدلله على كل شئ أمي بإذن الله في الجنة".

تابع موقع تحيا مصر علي