عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس المقبل.. عمرو يوسف في ضيافة فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك

عمرو يوسف
عمرو يوسف

يحل الفنان عمرو يوسف ضيفا على برنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً عبر محطة الراديو 90 90.

عمرو يوسف في برنامج الراديو بيضحك

ومن المتوقع أن يتحدث عمرو يوسف أثناء الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر عن تفاصيل مشاركته في فيلم ولاد رزق 3 الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية.

عمرو يوسف 

عمرو يوسف لـ كندة علوش: الحمدلله ظروف صعبة مرينا بها

وسبق وأن حرص عمرو يوسف على دعم ومساندة كندة علوش بعد حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي في بودكاست specials، من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر.

ونشر عمرو يوسف صورة مع كندة علوش وعلق قائلًا: "الحمدلله ثم الحمدلله ثم الحمدلله الحمدلله على كل شيء ظروف صعبة مرينا بها على مدار سنتين، لكن أنتي كنتي مؤمنة وملسمة أمرك لله ظهورك وكلامك قوى ناس كتير وهتبدأ رحلتها وكانت خايفة".

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

ويذكر أنه في هذا الجزء من فيلم ولاد رزق 3، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

ويشارك في فيلم ولاد رزق 3 عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، علي صبحي، أسماء جلال، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان، وكان قد حقق فيلم ولاد رزق 3 نجاحا جماهيريا كبيرا في مصر والوطن العربي فور طرحه في دور العرض السينمائية، حيث احتل المركز الأول في قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى أمام شباك التذاكر متفوقا على منافسيه، كفيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، عصابة المكس بطولة أحمد فهمي، وأهل الكهف بطولة خالد النبوي.

تابع موقع تحيا مصر علي