عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من الكاميرا إلى الميكروفون| ممثلون يخوضون رحلة الغناء آخرهم عمرو سعد

عمرو سعد
عمرو سعد

يعتبر الانتقال من مجال إلى آخر في عالم الفن تحديًا مثيرًا، وبعد إعلان عمرو سعد عن طرح أولى أغانيه بالتعاون مع شقيقه أحمد سعد، نجد أن بعض نجوم الشاشة يسعون لاكتشاف مواهبهم الموسيقية والتجربة في عالم الأغاني، ولكن يبقى السؤال هل ينجحون في تحقيق النجاح أيضًا في مجال الغناء؟ وكيف تأثرت مسيرتهم الفنية بهذا التحول المثير؟.

عمرو سعد يخوض تجربة الغناء مع شقيقه أحمد

أعلن الفنان عمرو سعد عن تجربته الأولى في عالم الغناء مع شقيقه أحمد سعد، ونشر البرومو لأغنية إحنا الأوائل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، رصده لكم موقع تحيا مصر.

عمرو سعد 

بجانب النجاحات التي حققها عمرو سعد في عالم التمثيل مثل مسلسل الأجهر، توبة، بركة، الجسر، ملوك الجدعنة وغيرها العديد من الأعمال الفنية التي حفرت في ذهن الجمهور، وجاري تنفيذ مسلسل سيد الناس من إخراج محمد سامي لعرضه في دراما رمضان 2025.

ياسمين عبدالعزيز تخوض تجربة الغناء

ومن جهة أخرى، طرحت ياسمين عبدالعزيز مقطع فيديو له وهي تغني بصوتها وعلقت عليها: "قريبًا"، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وجاء ذلك بعدما قدمت أغاني في إعلانات ترويجية وتقبلها الجمهور تصدرت به التريند آخره أغنية دلعله مع عبدالباسط حمودة لشركة إتصالات.

ياسمين عبدالعزيز 

محمد عز يحقق حلمه بالغناء

وفي نفس السياق، بعدما حقق محمد عز خطوات كبيرة في عالم التمثيل، اتجه للغناء، وبعدما أعلن عن أول حفل غنائي له، روح له عبر حسابه الرسمي بموقع الإنستجرام وأكد أنه حلمه قبل دخوله التمثيل.

محمد عز

وقال محمد عز: "حلم كان متأجل سنين كتير أوي بس كان دائمًا معايا مفارقنيش، ودلوقتي بيتحقق الحمدلله وإن شاء الله قريب ميعاد أول الحفلات واللي جاي إن شاء الله خير.. كرمك يارب وتوفيقك".

محمد رمضان يبدع في عالم الغناء

بدأ محمد رمضان في التمثيل وبعد أن تقبله الجمهور أطلق على نفسه لقب نمبر وان، ثم اتجه للغناء وقدم العديد منها وتعاون مع نجوم عرب وأجانب أيضًا بجانب التمثيل وأصبح يحيي حفلات في مصر وخارجها.

محمد رمضان 

وعلى نفس الخطى وبعد سنوات عديدة في التمثيل قررت هبة مجدي أن تخوض تجربة الغناء وطرحت أولى أغانيها بعنوان أسلوب حياة ومازالت محتفظة بنجاحاتها التي حققتها طوال المشوار الفني لها.

دخول دنيا سمير غانم ويسرا عالم الغناء

ويذكر أن دنيا سمير غانم بمواهبها المتعددة بدأت طريقها في طريق التمثيل ثم اتجهت الغناء وطرحت أولى أغانيها التي لاقت قبول الجمهور لتنخرط في عالم الفن بكل مواهبها.

دنيا سمير غانم 

والجدير بالذكر، أن يسرا أيضًا قررت أن تخوض تجربة الغناء بعد النجاحات وطرحت ألبوم حب وحقق نجاحًا كبيرًا.

تابع موقع تحيا مصر علي