عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إخلاصك علمنا إنّه ماله حدود.. أصالة توجه رسالة للمستشار تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

وجهت الفنانة أصالة رسالة امتنان وشكر لـ المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بعد كشفه عن تفاصيل كأس العالم للرياضات الإلكترونية المقرر إقامته بالرياض، ويبدأ في الفترة من 3 يوليو لـ 25 أغسطس، لتشكره أصالة عن كل ما يقدمه. 

أصالة توجه رسالة شكر لتركي آل الشيخ

نشرت الفنانة السورية أصالة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفديوهات إنستجرام في منشور رصده موقع تحيا مصر، وكتبت أصالة: "إخلاصك علمنا إنّه الإخلاص ماله حدود ماله قواعد وبيسهّل الصّعاب وبيحفّز أعلى الآمال الإخلاص حاجة الوطن الأهم، فالمخلص محبّ وأنت أيضًا المُحبّ واحد من أبطال وطني الحبيب الحنون الغالي حفظكم الله لما فيه كل الخير لكلً الناس كما كنتم وكما دائمًا أنتم".

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ يعلن عن بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية

ومن جانبه، نشر تركي آل الشيخ تفاصيل بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض، ونشر عبر مقطع فديو فديو عبر إنستجرام، حيث قال: " كأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض من 3 يوليو إلى 25 أغسطس، سيكون هناك 30 فريقا عالميا من جميع الدول.. بجانب ألعاب مميزة وأكثر من 1500 محترف في عالم الجيمينج، أكبر جوائز في تاريخ العالم.. حيث إن مجموع جوائز البطولة هو 60 مليون دولار".

وتابع: "البوليفارد سينقلب لمدة شهرين من جيمينج وحفلات غنائية وكل شيء تحلمون به للشباب والبنات واللي مش هييجي هيفوته أشياء كتيرة".

واضاف تركي آل الشيخ: "حدث تاريخي من الحفلات والمسرحيات في البوليفارد وسيكون حدث غير طبيعي.. سيكون مفتوحا للجميع وسنتابع البطولة بشكل مباشر ونتمنى التوفيق للفريق السعودي والفرق العربية".

تركي آل الشيخ يحتفل بنجاح ولاد رزق 3

وعلى الجلنب الآخر، شارك المستشار تركي آل الشيخ صورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تجمع عدد من الأفلام المصرية التي حققت أرقام كبيرة في السينمات العربية، وهم فيلم خلي بالك من زوزو بطولة الفنانة سعاد حسني وفيلم أبي فوق الشجرة بطولة عبد الحليم حافظ، وفيلم اسماعيلية رايح جاي بطولة الفنان محمد فؤاد، ووضع معهم فيلم ولاد رزق 3 وهو الشيء الذي أثار الجدل.

تركي آل الشيخ

ونشر معالي المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك، وكتب: "افلام كتير نجحت ولكن أفلام قليلة تركت بصمة وحطمت شباك التذاكر"، وتفاعل الجمهور مع المنشور وغضب البعض بسبب مقارنة تلك الأفلام بفيلم ولاد رزق 3.

تابع موقع تحيا مصر علي