عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل الشيخ عن تعاون نانسي عجرم والهضبة في فيلم: أتمنى نعيد ذكريات شادية وعبد الحليم

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ

أعرب المستشار تركي آل الشيخ عن سعادته البالغة بإقناعه للفنانة نانسي عجرم لخوض تجربة التمثيل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تركي آل الشيخ: سعيد جداً بأقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم بالتمثيل

وكتب في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر: انا سعيد جداً بأقناعي للفنانة القديرة نانسي عجرم التي اراها فنانة عالمية وليست عربية فقط، واقناعها بالتمثيل لاول مرة في تاريخها خلال عشرون عاماً، مع نجم كبير وعالمي أيضاً عمرو دياب .. متفاءل جداً بالفيلم واتمنى ان نعيد ذكريات شادية وعبد الحليم وفريد الاطرش وصباح بروح العصر الجديد، عمرو دياب ونانسي عجرم ايقونتي نجاح وفي هذه السنة لدينا مفاجأة مهمة مع المصمم العالمي ايلي صعب ونانسي عجرم.

تركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل تعاوناته القادمة مع الشركة المتحدة 

وسبق وأن كشف المستشار تركي آل الشيخ عن أبرز الاتفاقات التي دارت بينه وبين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وذلك من خلال اجتماعه بالاستاذ عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركة، مشيرا إلى أن الفترة المقبلة ستكون مثمرة بالأعمال الفنية الضخمة بالتعاون بين مصر والسعودية.

وجاء منشور المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر على النحو الآتي: اجتماع مثمر ومهم مع أخي العزيز الاستاذ عمرو الفقي الرئيس التنفيذي للشركه المتحده واتفاقات مهمه جداً ستكون قفزة كبيرة ... منها: 

١- الانتهاء من جميع التراخيص لصندوق big time  للأفلام من هيئة سوق المال السعودية برأس مال ٥٠ مليون دولار وبشراكه بين Gea والمتحده للأفلام ومستثمرين سعوديين.

٢- الاتفاق على إقامة ثلاث حفلات غنائية كبرى في العلمين هذه السنة برعاية موسم الرياض.

٣- الإتفاق على ٤ مسرحيات كبرى تقام في مصر هذه السنة برعاية موسم الرياض ومسرحيتين كبرى تقام في الرياض برعاية المتحدة.

٤-الإسراع في الاتفاقيه بين وزارة الثقافه المصريه وهيئة الترفيه في المملكه العربيه السعوديه وموسم الرياض.

طرح بوستر فيلم الاسترليني

وعلى صعيد آخر، كشف المستشار تركي آل الشيخ عن البوستر الأول لـ فيلم الاسترليني بطولة النجم محمد هنيدي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق تركي آل الشيخ على بوستر فيلم الاسترليني:"في الانتظار"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في دور العرض السينمائية، ومن المقرر أن يكون الفيلم من إخراج حسين المنباوي.

تابع موقع تحيا مصر علي