عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تركي آل الشيخ يكشف عن بوستر فيلم الاسترليني بطولة هنيدي.. ويعلق: في الانتظار

بوستر فيلم الاسترليني
بوستر فيلم الاسترليني

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن البوستر الأول لـ فيلم الاسترليني بطولة النجم محمد هنيدي، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

طرح بوستر فيلم الاسترليني

وعلق تركي آل الشيخ على بوستر فيلم الاسترليني الذي يرصده موقع تحيا مصر قائلا: "في الانتظار"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الفيلم فور طرحه في دور العرض السينمائية، ومن المقرر أن يكون الفيلم من إخراج حسين المنباوي.

بوستر فيلم الاسترليني 

أعمال مصرية تحت رعاية تركي آل الشيخ

وسبق وأن كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن قائمة الأعمال الذي من المقرر أن يرعاها في الفترة المقبلة وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلم ولاد رزق 3 والذي يعرض في السينمات المصرية في الفترة الحالية وشهد العرض الخاص له في السعودية أمس.

وقال المستشار تركي آل الشيخ خلال لقاءه مع الإعلامي عمرو أديب على هامش العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، إنه يحضي لفيلم الاستريلني للفنان محمد هنيدي في الفترة المقبلة، كما أنه يركز حاليا على فيلم ولاد رزق 3 فمن المقرر أن يستغل نجاح هذا الموسم في عمل موسم رابع من العمل، معقبا: كمان بنحضر لفيلم الفيل الازرق الموسم الثالث وهنبدأ تصويره قريبا وهناقش كل ده بعد انتهاء العرض الخاص لفيلم ولاد رزق.

تركي آل الشيخ يتحدث عن إعلان فيلم ولاد رزق 3

وعلى صعيد آخر تحدث المستشار تركي آل الشيخ عن تفاصيل إعلان فيلم ولاد رزق 3 والذي أثار الجدل بمجرد طرحه وغضب منه عدد كبير من جمهور نادي الزمالك بسبب استعانتهم بالقاضية ولاعبي نادي الاهلي ومدربهم كولر للترويج لهذا العمل قبل عرضه في السينمات.

وقال تركي آل الشيخ على هامش لقائه مع الإعلامي عمرو أديب من العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 والذي رصده موقع تحيا مصر: كولر أدى مقابلة حلوة وعجبتني ونبغي ننفع اللاعبين ماديا، و نساهم و ندعم الأهلي ماديا.

تابع موقع تحيا مصر علي