عاجل
الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم حسني يشيد بـ فيلم ولاد رزق 3: فخر لكل مصري وسعودي أننا نوصل لهذه الدرجة من الإبهار

أكرم حسني
أكرم حسني

حرص الفنان أكرم حسني الإشادة بـ فيلم ولاد رزق 3، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

أكرم حسني يشيد بـ فيلم ولاد رزق 3

ونشر أكرم حسني في منشوره الذي يرصده موقع تحيا مصر صورة له من العرض الخاص لـ فيلم ولاد رزق 3 بالمملكة العربية السعودية، وعلق عليها قائلًا: "شكراً معالي المستشار تركي آل الشيخ على الدعوة الكريمة لحضور العرض الخاص لفيلم ولاد رزق، فخر لكل مصري وسعودي اننا نوصل لهذه الدرجه من الإبهار في عمل فني.. ألف مبروك لكل طاقم العمل وعلي رأسهم المخرج الكبير طارق العريان"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

أكرم حسني 

تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

ومن الجدير بالذكر أن فيلم ولاد رزق 3 من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات منهم أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، أسماء جلال، سيد رجب، محمد ممدوح، نسرين أمين، وغيرهم، والفيلم من تأليف صلاح الجيهيني، وإخراج طارق العريان، ويستكمل الجزء الثالث من العمل قصة ولاد رزق مع العمل الإجرامي في عملية سطو جديدة مع أعداء جدد نراهم لأول مرة في هذا الموسم، ومن المتوقع أن يتصدر الفيلم قائمة إيرادات أفلام السينما لمدة طويلة وحتى بعد انتهاء موسم عيد الأضحى.

وفي هذا الجزء، وبعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

أخر أعمال أكرم حسني

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أكرم حسني مسلسل بابا جه الذي يشارك في بطولته إلى جانب أكرم حسني عدد من النجوم الكبار ومنهم نسرين أمين، فريال يوسف، سماء إبراهيم، ياسر الطوبجي، محمد أوتاكا، كما جاء الكثير من نجوم الشرف مثل أحمد أمين، كريم فهمي، محمود البزاوي ومن إنتاج شركة ميديا هب سعدي جوهر.

ويناقش العمل قضية مهمة صادقة من الواقع ويوجه رسالة واضحة للآباء ليتقربوا من أبنائهم وذلك من خلال شخصية أكرم حسني الذي يواجه الكثير من الصراعات خلال المسلسل وتتوالى الأحداث ليضطر للعمل كأب مستأجر للأطفال باليوم حتى يوفر نفقات المنزل ومن ناحية أخرى يظهر المسلسل معاناة ابنته جودي بسبب قلة اهتمامه بها وزوجته نسرين أمين.

تابع موقع تحيا مصر علي