عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموسيقى تتحدث بلغة الصورة| مسار جديد لنجوم الغناء في التمثيل.. آخرهم عمرو دياب ونانسي عجرم

مطربين خاصة تجربة
مطربين خاصة تجربة التمثيل

أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن تجربة تمثيلية جديدة بين عمرو دياب ونانسي عجرم، وبالنظر لهذا القرار نجد أن الموسيقى والتمثيل عالمين متجاورين، يتقاسمان العاطفة والتعبير.

والآن يتخذ بعض نجوم الغناء خطوات جريئة نحو الشاشة الكبيرة، محولين ألحانهم إلى أدوار تمثيلية تلامس قلوب المشاهدين، هذه الرحلة من الميكروفون إلى الكاميرا ليست مجرد تغيير في المسار الفني، بل هي امتداد لفنهم يعبر عن مواهبهم المتعددة.

عمرو دياب ونانسي عجرم بتوقيع تركي آل الشيخ

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عن عودة الهضبة عمرو دياب للتمثيل مرة أخرى بعد غياب دام طويلًا، وأنه سيتعاون مع نانسي عجرم في تجربتها التمثيلية لأول مرة، من خلال تصريحات على هامش العرض الخاص لـ فيلم ولاد رزق 3 بالمملكة العربية السعودية، رصدها لكم موقع تحيا مصر.

عمرو دياب ونانسي عجرم 

وقد خاض عمرو دياب تجربة التمثيل من قبل حيث قدم فيلم أيس كريم في جليم وفيلم ضحك وجد ولعب وحب، وبعد أن حقق النجاح المرضي له ابتعد عن التمثيل واهتم بالغناء.

تامر حسني

ومن جهة أخرى، استطاع تامر حسني أن يحقق المعادلة الصعبة بين الغناء والتمثيل، بل طور مهاراته وأصبح له بصماته الفريدة في التأليف والإخراج أيضًا، وبالنظر إلى أعماله السينمائية، سنجد أن تامر حسني أصبح نجم شباك ويحقق أعلى الإيرادات في شباك السينما.

تامر حسني 

ومن أبرز أفلام تامر حسني فيلم بحبك، البدلة أهواك، تصبح على خير، عمر وسلمى 3 أجزاء، وكابتن هيما، وجاري تصوير فيلم ري ستارت حاليًا.

حمادة هلال

وفي نفس السياق، أثبت حمادة هلال قدرته على التمثيل سواء في السينما أو التلفزيون من خلال أعماله الناجحة التي حصدت شعبية كبيرة في الشارع المصري بجانب صوته العذب الذي لا يختلف عليه اثنين، ولا نستطيع أن ننسى مسلسل المداح والذي على مدار 4 مواسم حقق أعلى نسب مشاهدة محافظًا على نجاحه دون أن ينتقص منه شيئًا.

حمادة هلال 

ومن أبرز أعمال حمادة هلال السينمائية العيال هربت، حلم العمر، مستر أند مسيز عويس، حماتي بتحبني، وشنطة حمزة، أما في الدراما ولي العهد، طاقة القدر، قانون عمر، ابن أصول، المداح 4 أجزاء وجاري التحضير للموسم الخامس من المداح ليخوض به الماراثون الرمضاني 2025.

محمد دياب

ومن جانبه، دخل محمد دياب عالم التمثيل بجانب غنائه، ونجح ببراعة في التمثيل ومن أهم أعماله الدرامية أيوب، نسل الأغراب، كلبش، المداح 4، أبو جبل، تحت الوصاية، مليحة.

محمد دياب

أحمد فهمي

وعلى الرغم من الغناء وتكوين فرقة واما، انضم أحمد فهمي للتمثيل في السينما والتلفزيون وقدم أعمال وتميز ببصمته المميزة، ومن أبرز مسلسلاته لأعلى سعر، طريقي، الميزان، أنا شهيرة أنا الخائن، الفريدو، بين السطور، ومن أبرز أفلامه خليج نعمة، بدون رقابة، أزمة شرف، جدو حبيبي.

أحمد فهمي

هاني عادل وأمير عيد

وعلى نفس الخطى خاضا هاني عادل وأمير عيد تجربة التمثيل ونجحا ببراعة، حيث قدم هاني عادل العديد من الأعمال الفنية بجانب أغانيه منها البحث عن علا، جميلة، عيشها بفرحة، ويحضر حاليًا لمسلسل برغم القانون والسراب.

 

هاني عادل 

وكما أن أمير عيد بدأ التمثيل من بوابة الدراما من خلال مسلسل ريڨو وقدم موسمين وحقق بهما نجاحًا كبيرًا ليخوض بعدها بطولة مسلسل دواعي السفر الذي عرض مؤخرًا.

أمير عيد

محمد فؤاد وعامر منيب

وفي تجربة لا مثيل لها جمعت بين الغناء والتماثيل استطاع كل من محمد فؤاد وعامر منيب أن يمتعا الجمهور بأعمال لا تنسى فمن أبرز أعمال محمد فؤاد غازي حب، إسماعيلية رايح جاي، رحلة حب، أمريكا شيكا بيكا، كما قدم عامر منيب كامل الأوصاف، الغواص، كيمو وأنتيمو، وسحر العيون.

محمد فؤاد وعامر منيب

وفي الختام، يبقى دخول نجوم الغناء إلى عالم التمثيل إضافة ثرية للفن والثقافة، فهم بتجسيدهم للشخصيات المختلفة، يثرون السينما بأصواتهم وحضورهم، مؤكدين أن الفن لا حدود له وأن الموهبة قادرة على اقتحام كل المجالات.

تابع موقع تحيا مصر علي