عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن سلامة عن ليلة وردة: أصالة رسبت لأنها استسهلت .. وريهام عبدالحكيم نجحت لأنها استعدت

أيمن سلامة يهاجم
أيمن سلامة يهاجم أصالة بسبب حفل ليلة وردة

هاجم السيناريست أيمن سلامة الفنانة أصالة بسبب توترها في حفل ليلة وردة الذي أقيم مساء أمس في السعودية، في حين أشاد في أداء ريهام عبدالحكيم في الحفل.

أيمن سلامة: رسبت أصالة بإقتدار لأنها استسهلت

علق السيناريست أيمن سلامة على أداء أصالة في حفل ليلة وردة، عبر منشور له بحسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، رصده لكم موقع تحيا مصر، وقال: "في ليلة وردة رسبت أصالة بإقتدار لأنها استسهلت ولم تستعد جيدًا للجمهور الذي أحب صوت وردة".

أيمن سلامة يهاجم أصالة

في حين أن أيمن سلامة أشاد بأداء ريهام عبدالحكيم على خشبة المسرح في ليلة وردة، وقال: "بينما نجحت ريهام عبدالحكيم بجدارة لأنها استعدت واجتهدت".

أصالة تتعرض لموقف محرج في حفل ليلة وردة

أحيت أصالة حفل ليلة وردة وقدمت أغنيتين من تاريخ وردة الجزائرية، وقالت في البداية للجمهور: "من حسن حظي أني كنت بنت لهذه الست العظيمة الست وردة وفكرت أكون مثلها لأنها وردة وهي فعلًا وردة منفردة، بتنفرد الست وردة بحب وشغف وإخلاص وحنان وبمجموعة تفاصيل قدرت تكون خالدة".

أصالة في ليلة وردة 

ولكن أثناء غناء أصالة توترت ولاحظ الجمهور هذا التوتر، واعتذرت بعد انتهاء فقرتها وقالت: "أكبر تاريخ في حياتي حفظته هو تاريخ وردة، لكن أعذروني".

ريهام عبدالحكيم تبدع في حفل ليلة وردة

ومن جهة أخرى، استطاعت ريهام عبدالحكيم جذب الأنظار لها في حفل ليلة وردة، حين غنت لها 3 أغاني وبدأت بأغنية العيون السود، ثم غنت حكايتي مع الزمان واختتمت بأغنية حرمت أحبك، وسط تفاعل كبير من الجمهور وأجواء حماسية أشعلت المسرح.

ريهام عبدالحكيم في ليلة وردة 

وقالت ريهام عبدالحكيم: "جمهور جدة الجميل بحبكم أوي وسعيدة إني مع حضراتكم النهاردة، وسعيدة وفخورة بالصرح العظيم اللي موجودين فيه وبنغني أغاني للعملاقة وردة، فخر وشرف إني أكون موجودة النهارده، وبشكر شركة بنش مارك ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على تكريم العظيمة وردة.

حفل ليلة وردة 

والجدير بالذكر، أن حفل ليلة وردة أقيمت مساء أمس في المملكة العربية السعودية وتم إذاعتها عبر قناة MBC مباشرة، وقد أحيا حفل ليلة وردة كل من أصالة، نانسي عجرم، ريهام عبدالحكيم، وعبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد، على خشبة مسرح عبادي الجوهر أرينا.

تابع موقع تحيا مصر علي