عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناصر ماهر يهاجم وليد دعبس: «جه اليوم اللي اشوفك فيه مكسور»

ناصر ماهر
ناصر ماهر

هاجم ناصر ماهر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر المستقيل خلال الساعات الأخيرة من منصبه بعد وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق. 

ناصر ماهر يهاجم وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر المستقيل 

تحيا مصر، وكتب ناصر ماهر على صفحته الشخصية على فيس بوك: «جه اليوم اللي اشوفك مكسور ليا حق في النادي وكده انا خدته منك اللهم لا شماته داين تدان». 

استقالة وليد دعبس من رئاسة مجلس إدارة نادي مودرن سبورت 

١ - تقدم الدكتور وليد دعبس باستقالته من رئاسة مجلس ادارة نادى مودرن سبورت نظراً لما تعرض له سيادته من تشويه لشخصه ولكيان النادى وتحريف لتصريحاته ومحاولة تعمد الوقيعة بينه وبين أسرة الراحل المرحوم أحمد رفعت والرأي العام وكل محبي اللاعب الراحل.

٢ - قرر السادة ملاك الحصص الحاكمة للشركة التنازل عن الحصص المملوكة لهم للملاك السابقين مع تفويضهم في إدارة وتسيير الأعمال بالنادي لحين توفيق  الأوضاع.

٣. تقديم الدعم اللازم للجنة المشكلة بقرار السيد وزير الشباب والرياضة بشأن التحقيق في الوقائع التي تخص اللاعب الراحل أحمد رفعت في حدود المعلومات المتوفرة لدينا حال إدارة النادى اعتباراً من سبتمبر 2023.

ختاماً.. يتوجه الدكتور وليد دعبس بالشكر للشعب المصري ويعتذر عن محاولة تحريف تصريحاته عبر وسائل الإعلام وينسحب من المشهد الرياضي في مصر، ويعلن تعزية أسرة المرحوم أحمد رفعت في بيتهم بالتجمع الخامس بصفته الشخصية وبدون أي صفة رسمية لتقديم العزاء الواجب.

ميدو يهاجم وليد دعبس بعد تصريحاته مع هاني حتحوت 

سخر أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، من وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت بعد تصريحاته مع الإعلامي هاني حتحوت عن الراحل أحمد رفعت.

وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي"أكس":" وليد دعبس رجل غير مؤهل لتقلد أي منصب، وغير مؤهل للحديث في الاعلام حتى لو طالع يتكلم عن فايدة المشبك وليه دمياط بتشتهر بيه".

وتابع ميدو قائلاً:" مداخلته التليفزيونية مع حتحوت اثبتت إنه راجل خفيف، ومداخلته مع شبانه قبلها بيوم اثبتت إنه راجل  معندوش ضمير..اللي يرمي كلام ويلمح تلميحات على بني ادم لسه متوفي بهذا الشكل علشان يتوه الحقيقة يبقى رجل لا يستحق انك حتى تبص في وشه او تضيع وقتك معاه".

واختتم ميدو قائلاً:" فين النائب العام؟ مستني ايه علشان تستدعي اللي تتسببوا في وفاة أحمد رفعت الله يرحمه مستني ايه؟".

تابع موقع تحيا مصر علي