عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يهاجم وليد دعبس: "رجل غير مؤهل لتقلد أي منصب ومعندوش ضمير"

ميدو
ميدو

سخر أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، من وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت بعد تصريحاته مع الإعلامي هاني حتحوت عن الراحل أحمد رفعت.

تحيا مصر، وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي"أكس":" وليد دعبس رجل غير مؤهل لتقلد أي منصب، وغير مؤهل للحديث في الاعلام حتى لو طالع يتكلم عن فايدة المشبك وليه دمياط بتشتهر بيه".

وتابع ميدو قائلاً:" مداخلته التليفزيونية مع حتحوت اثبتت إنه راجل خفيف، ومداخلته مع شبانه قبلها بيوم اثبتت إنه راجل  معندوش ضمير..اللي يرمي كلام ويلمح تلميحات على بني ادم لسه متوفي بهذا الشكل علشان يتوه الحقيقة يبقى رجل لا يستحق انك حتى تبص في وشه او تضيع وقتك معاه".

واختتم ميدو قائلاً:" فين النائب العام؟ مستني ايه علشان تستدعي اللي تتسببوا في وفاة أحمد رفعت الله يرحمه مستني ايه؟".

ميدو عبر إكس

التصريحات الأخيرة لأحمد رفعت

وفي وقت سابق قال أحمد رفعت لاعب نادي مودرن فيوتشر، بأنه يوجه الشكر لكل جماهير الكرة المصرية بعد الدعم الكبير له في الفترة الماضية بعد الأزمة الصحية التي حدثت له في مباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أحمد رفعت.

تصريحات أحمد رفعت

وأضاف أحمد رفعت في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، لا أتناوي أي مكملات غذائية نهائيا وحاولت أتذكر ما حدث ولكن كان هناك صعوبة، وأعاني من النسيان في الفترة الحالية.

وأكمل أحمد رفعت، أتابع مباريات الدوري المصري الممتاز، ولكن لا أعرف التفاصيل ما سيحدث من تفاصيل بعد المباريات، وأشكر والدتي على الدعم الكبير لي في الفترة الماضية والصبر.

وزاد أحمد رفعت، تعرضت لظروف قاسية قبل وعكتي الصحية الأخيرة ومن الممكن أن تكون هي السبب في ما حدث لي، ومتعود على اللعب في الصيام منذ الصغر وما حدث لي ليس له علاقة بالصيام.

تابع موقع تحيا مصر علي