عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيئة استاد القاهرة تعلن الموقف النهائي لمباراة الأهلي أمام بيراميدز في الدوري

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز على استاد القاهرة

أصدرت هيئة استاد القاهرة، قرارها الأخير حول مصير إقامة مباراة النادي الأهلي أمام نادي بيراميدز في دوري نايل، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة رقم 14 من عمر المسابقة، ويستعرض موقع تحيا مصر الموقف النهائي لهيئة استاد القاهرة بشأن إقامة المباراة.

إقامة مباراة الأهلي أمام بيراميدز في موعدها على استاد القاهرة الدولي

وقد قررت هيئة استاد القاهرة الدولي، إقامة المباراة بين النادي الأهلي وبيراميدز على أرضية ملعب استاد القاهرة، كما كان متفق عليه من قبل، في موعدها المحدد يوم الجمعة القادم الموافق 12 يوليو الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء.

إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز على استاد القاهرة

تصريحات رئيس هيئة استاد القاهرة بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز

يذكر أن وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة، كان قد صرح بالأمس عن رغبته في عدم إقامة مباراة الأهلي أمام بيراميدز، على أرضية ملعب استاد القاهرة، وأن يتم تحديد ملعب آخر للقاء، في ظل غضبه من تصريحات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، والتي انتقد فيها أرضية الاستاد، خلال مباراة الأهلي الأخيرة أمام طلائع الجيش بالأمس.

لا يتوفر وصف.
وليد عبد الوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة

انتقاد مارسيل كولر لأرضية ملعب استاد القاهرة

وكان مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قد تحدث عن أرضية ملعب استاد القاهرة، في المؤتمر الصحفي عقب لقاء طلائع الجيش اليوم: “الحالة اللي عليها ستاد القاهرة سيئة للغاية، هي من سيء لأسوأ كل مباراة البؤر تزداد، ولا توجد رعاية له، وهو أمر محزن للغاية، لأنه واجهة مصر”.

أهمية لقاء الأهلي وبيراميدز وترتيب الفريقين فى جدول دوري نايل

وتعد مباراة النادي الأهلي أمام بيراميدز القادمة، هي الأهم خلال مشوار الفريقين في بطولة الدوري هذا الموسم، في ظل المنافسة القوية بينهما من أجل حسم اللقب هذا الموسم، حيث يدخل النادي الأهلي هذا اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 57 نقطة من 23 مباراة، أما بيراميدز فهو صاحب الصدارة حتى الآن برصيد 68 نقطة ولكن من 27 مباراة، لذلك فليس هناك رفاهية فقدان النقاط أو التعثر لأي فريق، لأنه إن حدث ذلك فهذا يعني أن لقب الدوري سيكون للفريق الآخر.

تابع موقع تحيا مصر علي