عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر عبد الحميد: جدية تنفيذ برنامج الحكومة الجديدة هو الطريق لتلبية تطلعات الشعب المصري

تامر عبد الحميد
تامر عبد الحميد

طالب تامر عبد الحميد، الأمين المساعد لأمانة قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن، والخبير الاقتصادي، الحكومة الجديدة بضرورة الالتزام بجدية تنفيذ تفاصيل برنامجها وفقًا للخطاب الذي ألقاه الدكتور مصطفى مدبولي أمام مجلس النواب، لافتا إلى أن هذا هو السبيل المؤكد لفتح الطريق أمام تحقيق تنمية مستدامة تلبي طموحات المصريين والتخفيف من آثار الأزمات الاقتصادية السابقة.

تامر عبد الحميد:  زيادة مشاركة القطاع الخاص في الاقتصاد المصري يوفر فرص عمل ويحسن حياة المواطنين

واعتبر عبد الحميد في تصريحات له، أن بيان الحكومة جاء شاملا ومعبرا عن توجهات الفترة القادمة، ويظهر حرص الحكومة الدائم على زيادة مشاركة القطاع الخاص في الاقتصاد المصري، لافتا إلى أنه أمر ضروري لتوفير فرص العمل وتحسين حياة المواطنين، وخلق الحلول للتحديات التي تواجهها التنمية، والمضي قدما لتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030.

 تحقيق تنمية مستدامة تلبي طموحات المصريين والتخفيف من آثار الأزمات الاقتصادية السابقة

وثمن عبد الحميد تصريحات رئيس مجلس الوزراء، مصطفى مدبولي، خلال عرض برنامج الحكومة، بشأن اعتماد برنامج الحكومة على توصيات جلسات الحوار الوطني، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تؤكد حرص الحكومة على عملية الإصلاح الشاملة.

تامر عبد الحميد: جدية تنفيذ برنامج الحكومة الجديدة هو الطريق لتلبية تطلعات الشعب المصري

وواصل أن بيان الحكومة كان شامل لكافة المشكلات والتحديات التي تواجه الدولة المصرية مع وضع الحلول الواضحة والحاسمة لها، مختتما:" ندعم الحكومة الجديدة خلال المرحلة القادمة لتجاوز التحديات".

تابع موقع تحيا مصر علي