عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم الثالث.. الحزن مستمر في قلوب أصدقاء الراحل أحمد رفعت في مسقط رأسه.. فيديو

أصدقاء أحمد رفعت
أصدقاء أحمد رفعت أمام قبره

تستمر الأحزان داخل قرية ابشان بمحافظة كفر الشيخ، على رحيل فقيد الرياضة المصرية أحمد رفعت، لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، والذي وافته المنية في الساعات الأولى من صباح يوم السبت الماضي، ورصدت كاميرا تحيا مصر مشاهد اليوم الثالث من رحيل أحمد رفعت.

زياره أصدقاء الراحل أحمد رفعت لقبره

ورصدت كاميرا موقع تحيا مصر، بعض من أصدقاء الراحل أحمد رفعت، في زيارة إلى قبره من أجل قراءة الفاتحة لروحه الغالية، وقال أحد أصدقاء الراحل لكاميرا تحيا مصر: “أحمد كان شخص محترم ومتدين إلى أقصى حد، يكفي أنه توفى والمصحف بين يديه” ، في تأكيد منه على حسن خلق أحمد رفعت طوال سنين حياته، ومدي محبة أصدقائه له.

" src="">

محافظ كفر الشيخ يؤدي واجب العزاء في الراحل أحمد رفعت

وحضر بالأمس السيد اللواء علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، من أجل تقديم واجب العزاء في الراحل أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر، حيث أقيم العزاء اليوم في ديوان العائلة بقرية إبشان مسقط رأس فقيد الكرة المصرية أحمد رفعت.

محافظ كفر الشيخ من عزاء أحمد رفعت

زملاء أحمد رفعت يشاركون في تشييع جثمانه

وشهد تشييع جثمان اللاعب الراحل أحمد رفعت، تواجد كلا من محمود عبد المنعم كهربا، عبد الظاهر السقا، حسين السيد، محمود جنش، وهيثم عرابي، للمشاركة في جنازة احمد رفعت وتوديعه إلى مثواه الأخير، وظهر الانفعال على وجه كهربا، أثناء نقل الجثمان إلى مقابر العائلة، من أجل إفساح الطريق لعبور حاملي الخشبة، في ظل التزاحم الشديد من الحاضرين.

تابع موقع تحيا مصر علي