عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاجل| أحمد شوبير يتقدم ببلاغ لإدارة مباحث تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية بعد اتهامه في وفاة أحمد رفعت

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أعلن الإعلامي أحمد شوبير تقديم بلاغ لإدارة مباحث تكنولوجيا المعلومات والإنترنت بوزارة الداخلية، وذلك بعد الاتهامات التي تعرض لها عبر السوشيال ميديا في الأيام الأخيرة بعد وفاة أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وكان هناك هجوم كبير على أحمد شوبير عبر السوشيال ميديا بعد وفاة أحمد رفعت، وأكد شوبير اليوم بأنه ليس لديه أي رد على الاتهامات لأنه غير طرف في أزمة الراحل أحمد رفعت.

وخرج مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي أمس وافع عن والده بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له من الجماهير عبر السوشيال ميديا.

أحمد شوبير

بلاغ أحمد شوبير

وكتب أحمد شوبير على "فيسبوك" تقدمت ببلاغ لوزارة الداخلية ادارة مباحث تكنولوجيا المعلومات والانترنت برقم 14/ح مباحث الادارة وجاري التنسيق مع الساده المحامين للتقدم بعدة بلاغات جديده خلال الساعات المقبلة.

"أنا مش في موضع اتهام عشان أطلع أدافع عن نفسي".. أول تعليق من شوبير بعد اتهامه في وفاة أحمد رفعت

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" أنا  مكنتش هتكلم عن الموضوع ده ولكن، بعد إلحاح من المقربين إني لازم أطلع أرد مع إني مكنتش ناوي أعمل كده، وتابع شوبير قائلاً:"  ولكن أنا بقالي 48 ساعة  أو أكتر شوية عمال أسمع حواديت وبوستات وقصص وفيديوهات عن اتهامي في واقعة الراحل رفعت، أنا مش في موضع اتهام عشان أطلع أدافع عن نفسي، وأنا راجل صريح طول عمري،  بس الإجراءات القانونية لا بد أن تتخذ، أنا عمال أجمع وأفلتر كل اللي عمال يتقال ده واللي له حق ياخده والمخطئ يتحاسب".

واختتم شوبير قائلاً:" كلنا سوف  نقف أمام قضاء مصر العادل والمخطئ يتحاسب، وعند الله تجتمع الخصوم، أنا كنت رافض أتكلم، ولكن بسبب استجابة لرغبة بعض المقربين اتكلمت، ومفيش أي حاجة أدافع عنها وكل واحد هياخد حقه، وأنا بطبعتي مش بحب أخلط الامور الشخصية بالعمل".

تابع موقع تحيا مصر علي