عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كذب وافتراء.. خالد بيومي يرد على وليد دعبس رئيس مودرن سبورت بشأن رحيل أحمد رفعت عن الوحدة الإماراتي

أحمد رفعت
أحمد رفعت

رد خالد بيومي المحلل الرياضي، على تصريحات وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت، بشأن فترة تواجد الراحل أحمد رفعت مع نادي الوحدة الإماراتي وأسباب فسخ تعاقده مع الفريق والعودة إلى مصر من جديد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

وكان أحمد رفعت قد احترف في الإمارات مع نادي الوحدة لمدة عام على سبيل الإعارة ولكنه عاد بعد منتصف الموسم فقط، وتحدث وليد دعبس رئيس مودرن سبورت في الساعات الأخيرة أن أسباب رحيل أحمد رفعت عن الوحدة الإماراتي لم تكن بسبب كرة القدم وإنما لأسباب أخرى رفض الحدث عنها.

رد خالد بيومي

وقال خالد بيومي في رسالة عبر "إكس" للرد على تصريحات وليد دعبس، كلمة وشهادة حق للمرحوم أحمد رفعت، كل ما أعلنه رئيس النادي بخصوص فسخ التعاقد لسوء السلوك افتراء وكذب.

وأكمل خالد بيومي، نصرا لقربي من أحمد رفعت طوال تلك الفترة مع نادي الوحدة الإماراتي، أتمنى من حضرتك احترام الميت واحترام وجع أسرته عليه.

واختتم خالد بيومي رسالته، الله يرحمك ياأحمد ويصبر أهلك، نسألكم الدعاء".

لا يتوفر وصف.
رسالة خالد بيومي

وليد دعبس رئيس مودرن سبورت يكشف القصة الكاملة لأزمة تجنيد أحمد رفعت وتقليل مدة الحبس لشهرين

وأضاف وليد دعبس في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة على ETC، نادر شوقي كان على علم بعدم قانونية سفر أحمد رفعت للخارج للاحتراف الخارجي مع نادي الوحدة الإماراتي، وكان اللاعب مصمم على الاحتراف وتم في النهاية والوكيل حصل على نسبة الانتقال في النهاية، وأكمل وليد دعبس، بعد عودة أحمد رفعت من الإمارات لنادي فيوتشر كان لابد أن يقوم بتسليم نفسه للتجنيد من أجل محاكمته وكان هناك تخوف من اللاعب بعدم تسليم نفسه، وتابع وليد دعبس، تحدثت مع أحمد رفعت وأقنعته بأن يقوم بتسليم نفسه وحضرنا مع التحقيقات وأكدت له بأن النادي سيكون متواجد مع اللاعب في كل الأوقات وسنقوم بتعيين محاميين لمتابعة القضية واللاعب استجاب في النهاية.

تابع موقع تحيا مصر علي